المحتوى الرئيسى

قمصان ريال مدريد وبحر البليار.. ما الذي سيفقده ميسي بالانتقال للسيتي؟

10/26 13:36

يعيش ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة حياة مترفة إلى أقصى حد في المدينة الكتالونية، وسيفتقد منها الكثير لو انتقل لمانشستر سيتي الإنجليزي.

وفي الوقت الذي أعلن فيه ليو عن رغبته التي رفضتها إدارة برشلونة في الرحيل الصيف الماضي، فإن حياة البرغوث الخاصة في برشلونة والتي بدأت منذ عقدين من الزمان، تحولت في السنوات الأخيرة إلى جنة. 

وهناك العديد من الأمور الاستثنائية الخاصة بليو قد يفقدها لو رحل لمدينة مانشستر الإنجليزية بنهاية عقده مع برشلونة في صيف 2021.

في تقرير لها كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن القصر الذي يقطنه ميسي في إسبانيا.

القصر يطل على البحر، وغير مسموح للطائرات بالتحليق فوقه، وقيمته تبلغ قرابة 6.7 مليون يورو.

المكان يقع في ضاحية كاستيل ديفيلز، بعيداً عن صخب المدينة مما يمنحه فرصة أفضل للاسترخاء.

ليونيل نجم فريق <a href='/tags/43535-%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B3%D8%A8%D8%A7%D9%86%D9%8A'>برشلونة الإسباني</a>

الكرواتي إيفان راكيتيتش زميل ميسي السابق في البارسا، ولاعب أشبيلية الحالي، كشف أن ميسي، زيادة في الهدوء، قام بشراء المنزل المجاور له، ليحتفظ بخصوصيته.

إضافة إلى ذلك، فإن المنزل لا يبعد عن ملعب كامب نو إلا 12 ميلا، وبه ملعب كرة قدم صغير وحمام سباحة وصالة ألعاب رياضية وحديقة لعب لأطفاله الثلاثة.

الصحيفة أشارت إلى أن منزل ليو يمنحه الفرصة لمشاهدة بحر البليار وهو ما لن يتمكن ميسي من القيام به لو رحل لمانشستر سيتي الإنجليزي أو باريس سان جيرمان الفرنسي أو حتى انتقاله للعاصمة الإنجليزية لندن، لتمثيل تشيلسي أو أرسنال.

جزر البليار تقع على بعد أقل من ساعة من مدينة برشلونة بالطائرة.

ميسي ارتبط اسمه بالانتقال للسيتيسنز في صيف العام الماضي بعد خلافه مع إدارة النادي بشأن الحالة المذرية التي وصل لها النادي وانتهت بالخسارة 8-2 من بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

واشتكى ميسي من عدم وجود مشروع للبارسا في السنوات الأخيرة وبالتحديد منذ تولي جوسيب ماريا بارتوميو رئاسة النادي.

منزل ميسي يحتوي كذلك على غرفة مخصصة للقمصان الرياضية التي حصل عليها على مدار تاريخه سواء له أو لمنافسيه النجوم في فرق أخرى.

من بين هؤلاء النجوم، فيليب لام جناح وقائد بايرن ميونيخ السابق، ولويس سواريز زميله السابق بالإضافة لداني ألفيش وجيرارد بيكيه، ومواطنه سيرخيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي.

ميسي يحتفظ في منزله بقميصين لريال مدريد الغريم الأزلي لبرشلونة، وهما قمصان نجوم الريال السابقين راؤول جونزاليس وأنخيل دي ماريا.

قمصان الزملاء والمنافسين في منزل ميسي

ميسي واجه راؤول في كلاسيكو الليجا، في نهاية مشوار الهداف الإسباني بنهاية العقد الأول من الألفية، بينما تزامل مع دي ماريا في التانجو وتواجها في الكلاسيكو خلال تواجد الجناح الأرجنتيني في مدريد من 2010 إلى 2014.

على مستوى السيارات، يمتلك ليو أسطول سيارات بقيمة 343 مليون يورو، فلديه سيارة من طراز "Pagani Zonda" الإيطالية بقيمة مليون ونصف.

ويمتلك لاعب الأرجنتين سيارة بقيمة 110 ألف يورو من طراز "GranTurismo S" وأخرى من طراز "GranTurismo MC".

ميسي وسياراته الفاخرة

ميسي يمتلك فيراري F43 سبايدر، إذ يبلغ ثمنها 191 ألف يورو.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل