المحتوى الرئيسى

أحمد السقا يعلق على أزمة إطلالة زوجته بمهرجان الجونة .. شاهدوا - محتوى بلس

10/26 14:38

ظهرت مها الصغير بصحبه زوجها الفنان أحمد السقا على السجادة الحمراء وهي ترتدي فستان باللون السيموني وترتدي فوقه بليزر باللون الأسود ظهر وكأنه رجالي مما تعرضت للكثير من الانتقادات.

وأتضح أن الفنان أحمد السقا كان يعلم أن إطلالة زوجته الإعلامية مها الصغير ستثير الجدل من خلال ظهورها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة وقال من خلال لقائه في برنامج The Insider بالعربي عن تلك الإطلالة أنا غلطت لبستها الجاكيت بتاعي وخدت الجاكيت بتاعها.

ويكون الفستان الذي ترتديه الإعلامية مها الصغير من ماركة Christopher Kane ويبلغ سعره 990 دولار أمريكي بينما يبلغ سعر البليزر الأسود 932 دولار أمريكي كما تبلغ سعر إطلالتها حوالي 30.191 جنيه مصري.

وقد بدأت فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي مساء الجمعة الماضية 23 أكتوبر وتستمر حتى يوم 31 أكتوبر الحالي وذلك وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

كما يتضمن برنامج المهرجان لهذا العام عرض 16 فيلم في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة و10 أفلام في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة و18 فيلم في مسابقة الأفلام القصيرة وفيلمين ضمن العروض الخاصة إضافة إلى 17 فيلم في قسم الاختيار الرسمي وذلك خارج المسابقة.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل