المحتوى الرئيسى

سبق له الزواج ولديه طفلين.. معلومات عن "الزوج المحتمل" للفنانة درة بعد أنباء عقد قرانها

10/26 12:41

"أنا في القاهرة ومفيش عقد قران النهاردة، لما اتجوز هعلن بنفسي أكيد"، بهذه الكلمات المقتضبة، نفت الفنانة التونسية درة، الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، بشأن عقد قرانها على رجل الأعمال هاني سعد، بالرغم من تأكيد مصادر لـ"الوطن"، أنَّ حفل الزفاف سيكون خلال الأيام المقبلة بالجونة.

وأثيرت تساؤلات عن "الزوج المستقبلي المحتمل" للفنانة التونسية، ويرصد "هن" أبرز المعلومات عن هاني سعد، عقب شائعة ارتباطه بالفنانة درة.

1- مهندس معماري ورجل أعمال مصري.

2- أسس شركته الخاصة في مجال التصميم الداخلي للمساكن والمنشآت والهندسة المعمارية في 2003، ويدير ما يقرب من 500 موظف.

3- سبق له الزواج ولديه طفلان، ويحرص على مشاركة صوره معهما في مختلف المناسبات عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي. 

4- تجمعه علاقة صداقة بالعديد من الفنانين، أبرزهم: أمير كرارة وخالد سليم.

5- حرص على حضور عيد ميلاد الفنانة درة، الأخير، في يناير الماضي، والذي شهد حضور عدد ضخم من الفنانين والإعلاميين.

6- وجه رسالة رومانسية إلى درة، في عيد ميلادها، عبر حسابه على إنستجرام، قائلا: "افعل ما يجعلك سعيدًا، وكن مع من يجعلك تبتسم، وتضحك بقدر ما تتنفس، وتحب طالما تعيش"، لتكتفي الفنانة التونسية بالرد عليه بـ"إيموشن قلب". 

7- تحدث العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تشابه ملامحه مع المخرج محمد سامي، زوج الفنانة مي عمر.

أخبار تهمك

أب يموت حزنا على إصابة نجله بـ«كورونا».. والابن يلحق به بعد 4 أيام | المصري اليوم 11/29 10:36 أب يموت حزنا على إصابة نجله بـ«كورونا».. والابن يلحق به بعد 4 أيام | المصري اليوم "المصري اليوم" «الصحة» ترد على عدم جاهزية مستشفيات الحميات للموجة الثانية من «كورونا» | المصري اليوم 11/29 10:36 «الصحة» ترد على عدم جاهزية مستشفيات الحميات للموجة الثانية من «كورونا» | المصري اليوم "المصري اليوم" أعراض كورونا تتشابه مع مرض آخر «أشد فتكا».. 10 علامات للإصابة لاتتجاهلها  | المصري اليوم 11/29 10:37 أعراض كورونا تتشابه مع مرض آخر «أشد فتكا».. 10 علامات للإصابة لاتتجاهلها | المصري اليوم "المصري اليوم" لن تصدقوا.. هذه ثروة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني؟ 11/29 10:37 لن تصدقوا.. هذه ثروة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني؟ "سكاى نيوز عربية" تاركة طفلا عمره 15 يوما.. وفاة ممرضة بفيروس كورونا 11/29 10:37 تاركة طفلا عمره 15 يوما.. وفاة ممرضة بفيروس كورونا "كشكول" أمير طعيمة ينتقد الهجوم على شيكابالا: ملوش صلة بكرة القدم | خبر 11/29 10:38 أمير طعيمة ينتقد الهجوم على شيكابالا: ملوش صلة بكرة القدم | خبر "في الفن" تعرف على تفاصيل حفل زفاف أمينة خليل 11/29 10:41 تعرف على تفاصيل حفل زفاف أمينة خليل "بوابة أخبار اليوم" والد شهيد الشهامة لـ"الوطن": قتلوا ابني غدر وبيهددوني باغتصاب بناتي لو متنازلتش (حوار) 11/29 10:42 والد شهيد الشهامة لـ"الوطن": قتلوا ابني غدر وبيهددوني باغتصاب بناتي لو متنازلتش (حوار) "الوطن" وفاة مشجع أهلاوي بعد هدف "قفشة" بنهائي أبطال أفريقيا - E3lam.Com 11/29 10:42 وفاة مشجع أهلاوي بعد هدف "قفشة" بنهائي أبطال أفريقيا - E3lam.Com "إعلام" تعرَّف على بداية تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية والمقاهى والورش والمولات (جدول) | المصري اليوم 11/29 12:12 تعرَّف على بداية تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية والمقاهى والورش والمولات (جدول) | المصري اليوم "المصري اليوم"

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل