المحتوى الرئيسى

اعرفوا مين سارة حناشي بعد ظهورها بإطلالة غريبة بمهرجان الجونة - محتوى بلس

10/26 14:38

استطاعت الفنانة التونسية سارة حناشي أن تجذب الأنظار لها على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي وذلك في ثالث أيام فعاليات الحفل في دورته الرابعة التي بدأت مساء يوم الجمعة الماضية 23 أكتوبر 2020.

حيث ظهرت الفنانة التونسية سارة حناشي بإطلالة جريئة ومختلفة على الريد كاربت وذلك من خلال العرض الأول لفيلم 200 متر وكانت ترتدي فستان من قصير شفاف بتصميم يشبه الكاش مايوه.

وتكون الفنانة التونسية سارة حناشي من مواليد 30 أغسطس 1985 ويكون أول أعمالها مسلسل يوميات علولو في عام 2013 وقامت من خلاله بتقديم دور ريم كما حقق فيلم طفل الشمس في عام 2014 نقلة في مشوارها الفني.

ويكون من أهم أفلام الفنانة التونسية سارة حناشي فيلم زيزو في عام 2016 وقد قدمت دور عائشة وفي نفس العام شاركت في فيلم خسوف وفيلم جسد غريب وفي فيلم بدون 2 قامت بتقديم دور فتاة تدعى عايدة.

وهي تغادر منزل عائلتها وتحاول الإجابة على العديد من الأسئلة الوجودية من خلال عيشها في الشارع في إطار مشاكل الشباب والظواهر الاجتماعية التي ظهرت بعد الثورة التونسية بينما أخر أفلامها قيرة في عام 2019.

وأيضا أخر مسلسلات الفنانة التونسية سارة حناشي هو الجزء الخامس من مسلس أولاد مفيدة في العام الحالي يبنما يزيد عدد متابعيها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي موقع إنستجرام عدد 216 ألف متابع.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل