المحتوى الرئيسى

«ما تقوم تطمن على طموح».. جمهور الأهلى يسخر من رمضان صبحي على تويتر

10/26 11:23

Arabic", serif; font-size: 14pt;'>«ما تقوم تطمن على طموح»، هكذا سخر جمهور الأهلى من رمضان صبحي على موقع التواصل الاجتماعي على «تويتر»، بعد هزيمة فريق بيراميدز أمام نهضة بركان المغربي، في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتلقى بيراميدز هزيمة قوية أمام نهضة بركان المغربي بهدف نظيف، سجله إيسوفو دايو في الدقيقة 15 من زمن اللقاء، الذي جمع بين الفريقين على ملعب "مولاي عبدالله" في عاصمة المغرب الرباط، مساء أمس الأحد، في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وبعد المباراة مباشرة، شهدت وسائل التواصل الاجتماعي سخرية جمهور الأهلي من رمضان صبحي، ليتصدر «تويتر» بعد ساعات قليلة، بعد فشله في قيادة بيراميدز نحو تحقيق الفوز، والتتوبج بلقب كأس الكونفدرالية.

وسخر جمهور الأهلي من رمضان صبحي، بعد تصريحاته التي أدلى بها في وقت سابق، أن تقارب التفكير والطموح مع بيراميدز وراء انتقاله للفريق ورحيله عن الأهلي. لمطالعة تصريحاته من هنا.

وودّع فريق بيراميدز منافسات كأس مصر هذا الموسم 2019-2020، بعد الهزيمة أمام طلائع الجيش، كما فشل في المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز، الذي توّج به فريق الأهلي للمرة الخامسة على التوالي و42 في تاريخه، بجانب خسارته الأخيرة أمام نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية.

 

ويحتل بيراميدز حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 64 نقطة، خلف الزمالك صاحب الوصافة بفارق 4 نقاط فقط، علمًا بأن الأهلي يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 86 نقطة.

ويستعد بيراميدز لمواجهة نظيره المقاولون العرب، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويأمل الفريق في خطف المركز الثاني من الزمالك.

أخبار تهمك

أب يموت حزنا على إصابة نجله بـ«كورونا».. والابن يلحق به بعد 4 أيام | المصري اليوم 11/29 10:36 أب يموت حزنا على إصابة نجله بـ«كورونا».. والابن يلحق به بعد 4 أيام | المصري اليوم "المصري اليوم" «الصحة» ترد على عدم جاهزية مستشفيات الحميات للموجة الثانية من «كورونا» | المصري اليوم 11/29 10:36 «الصحة» ترد على عدم جاهزية مستشفيات الحميات للموجة الثانية من «كورونا» | المصري اليوم "المصري اليوم" أعراض كورونا تتشابه مع مرض آخر «أشد فتكا».. 10 علامات للإصابة لاتتجاهلها  | المصري اليوم 11/29 10:37 أعراض كورونا تتشابه مع مرض آخر «أشد فتكا».. 10 علامات للإصابة لاتتجاهلها | المصري اليوم "المصري اليوم" لن تصدقوا.. هذه ثروة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني؟ 11/29 10:37 لن تصدقوا.. هذه ثروة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني؟ "سكاى نيوز عربية" تاركة طفلا عمره 15 يوما.. وفاة ممرضة بفيروس كورونا 11/29 10:37 تاركة طفلا عمره 15 يوما.. وفاة ممرضة بفيروس كورونا "كشكول" أمير طعيمة ينتقد الهجوم على شيكابالا: ملوش صلة بكرة القدم | خبر 11/29 10:38 أمير طعيمة ينتقد الهجوم على شيكابالا: ملوش صلة بكرة القدم | خبر "في الفن" تعرف على تفاصيل حفل زفاف أمينة خليل 11/29 10:41 تعرف على تفاصيل حفل زفاف أمينة خليل "بوابة أخبار اليوم" والد شهيد الشهامة لـ"الوطن": قتلوا ابني غدر وبيهددوني باغتصاب بناتي لو متنازلتش (حوار) 11/29 10:42 والد شهيد الشهامة لـ"الوطن": قتلوا ابني غدر وبيهددوني باغتصاب بناتي لو متنازلتش (حوار) "الوطن" وفاة مشجع أهلاوي بعد هدف "قفشة" بنهائي أبطال أفريقيا - E3lam.Com 11/29 10:42 وفاة مشجع أهلاوي بعد هدف "قفشة" بنهائي أبطال أفريقيا - E3lam.Com "إعلام" تعرَّف على بداية تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية والمقاهى والورش والمولات (جدول) | المصري اليوم 11/29 12:12 تعرَّف على بداية تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية والمقاهى والورش والمولات (جدول) | المصري اليوم "المصري اليوم"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل