المحتوى الرئيسى

بالأرقام.. تراجع إيرادات الأفلام بدور العرض السينمائية‎

10/26 17:19

يشارك بدور العرض السينمائية 4 أفلام، بعد انضمام فيلم "الخطة العايمة"، منذ نحو أسبوعين لقائمة الأفلام المعروضة.

وكشف الموزع السينمائى محمود الدفراوى فى تصريحات خاصة لـ"وشوشة"، عن ايرادات تلك الأفلام أمس الأحد، والتى نوضّحها فى التقرير التالى...

نجح فيلم الخطة العايمة فى تصدر ايرادات شباك التذاكر، بالرغم من انضمامه مؤخرًا لدور العرض، ولكنه تراجع عن ايراداته المعتادة، حيث حقق أمس الأحد 139 ألف و124 جنيه، فى تراجع عن أول أمس والذى حقق 196 ألف و147 جنيه.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي لايت حول أحد الأشخاص يتطلع إلى سرقة أحد البنك لوجود أوراق هامة في الخزانة، فيتفق مع عمرو عبدالجليل وغادة عادل، لتولي المهمة، واللذان يختاران اللصان الساذجان حمزون وعبدالله، لتنفيذ تلك المهمة، ويبدآن في تدريبهما.

الفيلم من بطولة غادة عادل ، عمرو عبد الجليل، على ربيع، محمد عبد الرحمن، وآخرين وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي، وإخراج  معتز التوني.

كما تراجع فيلم "زنزانة 7"، فى ايرداته ولكنه مازال محافظًا على المركز الثانى بإيرادات بلغت 56 ألف و 362 جنيه، فى تراجع عن أول أمس والذى حقق خلاله 89 ألف و569 جنيه.

"زنزانة 7" من بطولة أحمد زاهر، نضال الشافعي، منة فضالي، مايا نصري، إيهاب فهمي، مدحت تيخا، عبير صبرى وآخرين،  ومن تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.

واحتل فيلم توأم روحى المركز الثالث، بايردات شباك التذاكر، أمس الأحد، مُحققًا 53 ألف 892 جنيه.

تدور أحداث الفيلم فى إطار تشويقى رومانسى ملىء بالمفاجآت، وقصته جديدة على العالم العربى ولم يتم عرضها من قبل، وينتمى لنوعية "سايكو رومانسية.

"توأم روحى"، من بطولة حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، وآخرين من تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبولبن وإنتاج أحمد السبكي.

وتذيل فيلم الغسالة قائمة الايرادات فى شباك التذاكر، محققًا 8 آلاف و463 جنيه فقط، ليأتى فى المركز الرابع فى السينمات، فى تراجع عن أول امس الذى حقق 9 آلاف و748 جنيه.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل