المحتوى الرئيسى

ملامح تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي.. عبدالغني مدافع وعاشور في الوسط

10/26 13:51

استقر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على التشكيل المنتظر أن يخوض به لقاء الإسماعيلي، المحدد له في الثامنة مساء اليوم، باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المنتظر عودة إمام عاشورلاعب وسط الملعب، للتشكيل الأساسي للفريق الأبيض، بعد غيابه عن مباراة الفريق الأخيرة أمام الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لعدم قيده بالقائمة الأفريقية للفريق.

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: عبدالله جمعة، محمد عبدالغني، محمود الونش، أحمد عيد.

خط الوسط: إسلام جابر، طارق حامد، إمام عاشور.

خط الهجوم: أشرف بن شرقي، مصطفى محمد، أحمد سيد زيزو.

وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وجهازه المعاون، مؤخرا جلسات مع اللاعبين، من أجل التحدث مع اللاعبين وتحفيزهم للقاء الإسماعيلي، وفي البداية طالب المدير الفني، اللاعبين، بعدم الانشغال بأي أمر، والتركيز فقط في التدريبات كما هو معتاد منهم دائما، والتركيز على لقاء الدراويش، مشيرا إلى أن اللقاء مهم جدا في مشوار الفريق المحلي، من أجل حسم المركز الثاني ببطولة الدوري، وأنه لا بديل عن الفوز بالمباراة، مشددا على ثقته في اللاعبين بتحقيق الفوز.

 كما شدد باتشيكو على اللاعبين بغلق صفحة لقاء الرجاء بشكل مؤقت لحين تحقيق الهدف وهو مباراة الدوري أمام الإسماعيلي، وحصد نقاطها، ليكون ختاما طيبا للفريق في موسم الدوري من خلال الفوز وحصد الثلاث نقاط وحسم المركز الثاني، وكذلك إنهاء مشوار البطولة بفوز.

يذكر أن فوز الزمالك على الإسماعيلي يضمن تواجد الفريق الأبيض بالمركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة بغض النظر عن نتيجة مباراة بيراميدز والمقاولون العرب المحدد لها السبت المقبل، في ختام مسابقة الدوري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل