المحتوى الرئيسى

صفقات الزمالك.. نجم اتحاد جدة في الصورة ولاعب بيراميدز يبتعد

10/26 07:27

يشغل ملف الصفقات الجديدة حيزا كبيرا من تفكير مسؤولي الزمالك المصري، بالتزامن مع بدء العد التنازلي للمباراة المرتقبة ضد الرجاء المغربي.

ويلتقي الفريقان مساء الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد أن حسم الزمالك مباراة الذهاب خارج ملعبه بالفوز 1-0. 

وتسعى إدارة الزمالك لتلبية احتياجات الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، الذي طالب بتدعيم الفريق وتعويض النقص العددي في بعض المراكز.

يفكر مسؤولو الزمالك بشكل جاد، في التراجع عن التعاقد مع رجب بكار الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، رغم الحصول على توقيعه مؤخرا.

وحسب مراسل العين الرياضية فإن هذا القرار يأتي بعد تجديد التعاقد مع حازم إمام الظهير الأيمن للفريق، بخلاف ضم التونسي حمزة المثلوثي من الصفاقسي التونسي، بجانب وجود اللاعب الصاعد أحمد عيد.

في نفس الوقت، بدأ مسؤولو الزمالك التفكير في بدائل جديدة خلال الوقت الراهن، بعد التراجع عن ضم الأنجولي أري بابل لاعب أول أغسطس الأنجولي المنتقل مؤخرا إلى التعاون السعودي.

وظهر اسم التونسي أنيس البدري جناح فريق اتحاد جدة السعودي، لبحث التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بدلا من بابل.

كما دخل كريم طارق لاعب بتروجت المعار لطلائع الجيش ضمن حسابات مسؤولي الزمالك، بعد انتهاء إعارته للفريق العسكري بنهاية الموسم الحالي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل