المحتوى الرئيسى

آخر أخبار وزارة التربية والتعليم

10/25 23:17

ننشر آخر أخبار وزارة التربية والتعليم حيث تعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من أكثر الوزارات التي تستحوذ على آعلى نسبة بحث على موقع البحث "جوجل" حيث يبحث أولياء الأمور والطلاب والمعلمين دائما عن أخر أخبار الوزارة وارتفعت نسبة البحث هذا العام بشكل أكبر لما يشهده من ظروف إستثنائية بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

آخر أخبار وزارة التربية والتعليم

ويقدم لكم كشكول في هذا التقرير أخر أخبار وزارة التربية والتعليم والتي جائت كالتالي:

حقيقة إغلاق المدارس بسبب تفشي كورونا

نفى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ما تردد حول إغلاق المدارس بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأكد "شوقي" في تصريح خاص لـ"كشكول"، أنه لا يوجد سيناريو غلق مطلقا، لافتا إلى أنه تم توزيع الضوابط الخاصة بذلك قبل بدء العام الدراسي.

إطلاق منصة تعليمية لطلاب المرحلة الثانوية

أتاحت وزارة التربية والتعليم منصة جديدة، وتسمي "نجوى" وهى إحدى منصات المتاحة لطلاب المرحلة الثانوية على بنك المعرفة المصري.

وتقدم هذه المنصة محتوى إضافى للمرحلة الثانوية وشرح وأسئلة تناسب نظام التقويم الجديد بنظام الاختر من متعدد، النظام المتبع بالمرحلة الثانوية الجديدة.

"مدرستي نظيفة" مشروع جديد للتعليم بالتعاون مع بنك القاهرة

وقعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بروتوكول تعاون مع بنك القاهرة وشركة Go Clean لإطلاق مشروع "مدرستي نظيفة" والذى يهدف إلى تنظيم ورش عمل مكثفة للطلاب داخل 150 مدرسة وتوعيتهم بأهمية الحفاظ على البيئة ومدى تأثيرها الإيجابي على سلوك الطالب داخل المدرسة وخارجها.

ووقع البروتوكول الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وطارق فايد، رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، بحضور شيرين حمدي رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، ويسرا علام مستشار الوزير للتسويق والترويج، والأستاذ حازم حجازي نائب رئيس بنك القاهرة، وعدد من قيادات الوزارة والبنك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل