المحتوى الرئيسى

”كاف” يعلن مواعيد قيد اللاعبين للبطولات الإفريقية للموسم الجديد | الرياضة | جريدة الطريق

10/25 20:59

كشفت بعض التقارير الصحفية المغربية، اليوم الأحد، عن مواعيد قيد اللاعبين للبطولات الإفريقية المختلفة للموسم الجديد، حيث صرحت بأن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قد أعلن مواعيد فترتي القيد، في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية للموسم المقبل.

ومن جانبه، وضح موقع "Le 360 sport" المغربي أن مواعيد فترة القيد الأولى ومباريات الدور التمهيدي للأندية المختلفة قد بدأت منذ 21 أكتوبر الجاري، وتستمر حتى يوم 10 من شهر نوفمبر المقبل.

أما عن فترة القيد الثانية للأندية، من المقرر أن تكون بين أيام من 11 إلى 30 من شهر نوفمبر المقبل.

كما أعلنت الجريدة المغربية، عن مواعيدة الأدوار التمهيدية لبطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة المقبلة، وأوضح التقرير أن الدور التمهيدي سوف تقام مباريات الذهاب الخاصة به يومي 22 أو 23 من شهر ديسمبر المقبل.

في حين تقام مباريات الإياب يومي 5 أو 6 من شهر يناير مطلع العام الجديد.

وكان كل من الأهلي والزمالك وبيراميدز والمقاولون قد ضمنوا تأهلهم للبطولات الإفريقية للموسم الجديد، بعدما أحتلوا المراكز الأربعة الأولى في جدول ترتيب البطولة المحلية، على أن يتواجد الأهلي في دوري الأبطال والمقاولون في الكونفدرالية، في حين يتنافس الزمالك وبيراميدز على المركزين المتبقيين.

نهائي الكونفدرالية.. مشاهدة مباراة بيراميدز ونهضة بركان والتشكيل الرسمي للفريقين

وكان المارد الأحمر قد ضمن تواجده في نهائي النسخة الجارية من دوري الأبطال، وينتظر أحد غريميه الزمالك والرجاء، بعد خوض لقاء نصف النهائي بينهما مطلع نوفمبر المقبل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل