المحتوى الرئيسى

بث مباشر | مشاهدة مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا yalla-shoot

10/25 20:47

يلتقى فريق يوفنتوس الإيطالى، مع ضيفه هيلاس فيرونا، في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، الأحد، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، حيث من المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 4، حيث يحتل يوفنتوس المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 8 نقاط، فيما يأتي هيلاس فيرونا في المركز الثامن برصيد 7 نقاط.

وكان يوفنتوس سقط فى فخ التعادل الإيجابى 1-1 أمام مضيفه كروتونى فى المباراة التى أقيمت على ملعب "إيزيو سكيدا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة

من جانبه، أكد أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس الإيطالى أنه لا يعرف تطورات الحالة الصحية للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم السيدة العجوز، المصاب بفيروس كورونا.

وقال بيرلو خلال المؤتمر الصحفى للمباراة "اعتبارا من الليلة الماضية، لم يكن لدى أى أخبار عن حالة

وأضاف المدرب الإيطالى قائلا "لقد حصلنا على بعض الوقت للراحة عقب مواجهة دينامو كييف وباستثناء جورجيو كيللينى فإن جميع اللاعبين متاحين".

وتابع مدرب يوفنتوس قائلا "اليكس ساندرو فى طريقه للشفاء من الإصابة لكنى أعتقد أنه سيعود بعد فترة التوقف الدولية المقبلة".

وأكمل: "يمكننى التأكيد بأن ديبالا سوف يشارك أساسيًا أمام فيرونا، لقد حقق تقدمًا كبيرًا بالتدريبات ومن العدل أن يشارك أساسيًا الآن".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل