المحتوى الرئيسى

تعرف على توصيات لجنة الصحة لمدرسة دولية بها حالتي كورونا في الهرم

10/25 19:58

أعلنت إدارة الهرم التعليمية برئاسة أشوف سلومه  مساء اليوم ، توصيات اللجنة المشتركة التي تم تشكيلها  من الإدارة التعليمية ووزارة الصحة و السكان بشأن حالتي الكورونا بفصلين بمدرسة في الهرم بالجيزة، أحدهما في الصف الخامس الابتدائي والأخر في الثالث الابتدائي وجاءت إيجابية كلتهما. 

 وأوضحت الإدارة أنه تمشيا مع سياسة الالتزام  بالشفافية و الوضوح مع أولياء الامور ، فقد تقرر غلق الفصلين المذكورين لمدة ١٤ يوم تبدأ من هذا الأسبوع ، مع متابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية مثل تعقيم الفصول و دورات المياه و رش الفناء . 

وأضافت اللجنة ، أنه بعد  التفتيش اليوم على اتباع المدرسة كل الإجراءات الاحترازية ، فقد تبين التزام المدرسة بكل الإجراءات و القواعد المتعلقة بالوقاية والصحة العامة.

كما أوصت اللجنة بمتابعة الطلاب و العاملين بالمدرسة و إجراء الكشف الدوري لاتخاذ اللازم و تنفيذ بروتوكول وزارة الصحة ووزارة التربية والتعليم في حالة ظهور أي أعراض.

وأكدت اللجنة  إدارة المدرسة عدم وجود حالات أخرى في فصول أخرى معلومة للإدارة و أيضا عدم وجود أمراض معدية أخرى في أي من الفصول، داعية أولياء الأمور إلي الهدوء و التعاون و عدم الانسياق وراء الشائعات.

يذكر أن بداية الاسبوع الثاني  للدراسة ، قد شهد معاودة  فيروس كورونا  المستجد ضرب المدارس الدولية مجدد في أحد المدارس الدولية الشهيرة بمنطقة الهرم.

جدير بالذكر ، أن  بداية شهر أكتوبر الجاري ، قد شهدت اغلاق قسم لغة فرنسية في أحد المدارس الدولية بمنطقة الهرم بعد ظهور اصابات بها بين تلاميذ بها. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل