المحتوى الرئيسى

القصة الكاملة لاعتزال حبيب نورمحمدوف وإصابته بكورونا

10/25 17:01

أعلن علي عبد العزيز، مدير أعمال المصارع الروسي حبيب نورمحمدوف، بطل العالم للوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة، إصابة اللاعب بفيروس كورونا المستجد، وأنه يتواجد حاليا في المستشفى، وقد ناشد "عبد العزيز" كافة مخالطيه مؤخرا باتخاذ الإجراءات الوقائية.

وأصاب خبر اعتزال اللاعب حبيب نورمحمدوف، وإصابته بفيروس كورونا، صدمة كبيرة لمحبيه، أطلت بظلالها على كافة منافذ السوشيال ميديا، وحصد تريند جوجل، وأولى أخبار الصحف العالمية.

"حبيب يصارع هربا من أحزانه"

والد اللاعب الروسي قد وافته المنية في الثالث من يوليو الماضي بعد مضاعفات إصابته بفيروس كورونا، ومنذ ذلك الوقت والبطل حبيب لم يتوقف عن المصارعة واستمر في لعب بطولات الفنون القتالية المختلطة، الأمر الذي كان لافتا للمقربين، والذي فسره البعض بأنه هروب من أحزانه بعد وفاة والده، خاصة وأنه كان المقرب لديه؛ حيث تدرب على القتال على يد والده الراحل عبد المناف نور محمدوف.

"والدة حبيب السبب في اعتزاله نهائيا"

أعلن بطل الفنون القتالية اعتزاله اللعب "نهائيا" وذلك بعد وفاته والده عبد مناف نور، الذي عقبه تغيرا جذريا في حياته بشكل عام، وقال البطل حبيب إنه يريد قضاء وقت أطول مع والدته، مما دعاه للتفكير بجدية في الاعتزال بشكل نهائي.

"اليوم الذي اعتزل فيه حبيب"

اعتزل حبيب بعد فوزه على اللاعب الأمريكي جاستن غيثج في الإمارات، وانهار حبيب باكيًا على أرضية مسرح القتال وخلع قفازاته، ووضعها على أرضية الحلبة، في مشهد تأثر له الجمهور، معلنًا بذلك انتهاء مسيرته البطولية.

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل