المحتوى الرئيسى

بث مباشر | مشاهدة مباراة بيراميدز ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية "رابط يلا شوت"

10/25 20:14

على ارض معلب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله سوف يتم لقاء قوى يجمع بين فريق نادى بيراميدز أمام نظيره في فريق نادى نهضة بركان المغربى ، كما ان هذا اللقاء ضمن منافسات نهائى كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم حيث قام فريق نادى بيراميدز بالتأهل إلى النهائى بعد عبوره لفريق نادى حوريا الغيني.

وضمن منافسات نهائى كأس الكونفدرالية الإفريقية و فى مساء اليوم سوف تقام مباراه بين فريق نادى بيراميدز أمام نظيره فريق نادى نهضة بركان المغربي وسوف تبدا المباراه بتوقيت القاهره فى الساعه التاسعه مساء وبتوقيت المملكه العربيه السعوديه فى

القناه الناقله لمباراه اليوم بين فريق نادى بيراميدز أمام نظيره فريق نادى نهضة بركان المغربي فى نهائي كأس الكونفدرالية سوف يتم بث واذاعه المباراه بين الفريقين عبر قناه beIN SPORT HD7 وذلك فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهره المباراة بين فريق نادى بيراميدز أمام نظيره فريق نادى نهضة بركان المغربي فى نهائي كأس الكونفدرالية.

فى ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء. قام فريق نادي بيراميدز باللقاء مع فريق نادي حوريا الغيني وقد انتهت هذه المباراه

ومن الجدير بالذكر ان فريق نادي بيراميدز ولاول مره يقوم بالمشاركه في كاس الكونفدراليه حيث انه كان يسعى بكل شغف الي الفوز باللقب ، كما انهم قام بالاستعداد لهذه المباراه بشكل قوي و تركيز مرتفع وذلك رغبه في الاستحواذ على منصه التتويج.

كما ان فريق نادي بيراميدز يحتوي على لاعبين بارعين ذو كفاءه عاليه كما ان خبرتهم مرتفعه واذا حالفهم الحظ فانهم سوف يعودون الى مصر متوجين باللقب والكاس.

في حراسة المرمى: المهدي سليمان.

خط الدفاع: محمد حمدي، علي جبر، أحمد أيمن منصور، أحمد توفيق.

خط الوسط: نبيل دونجا، عمر جابر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل