المحتوى الرئيسى

قضية طلاق أمام «محكمة الأسرة»: «قالى أخرجي مع زميلتك واستولى على المنقولات الزوجية واتهمنى بالسرقة» | المصري اليوم

10/25 15:13

أقامت محاسبة دعوى، ضد زوجها تطلب فيها الطلاق للضرر، أمام محكمة أسرة القاهرة، وقالت إن سبب إقامة الدعوى هو استيلاء زوجها على المنقولات الزوجية أثناء عدم تواجدها بالمنزل، وتحريره محضر ضدها يتهمها فيه بالسرقة.

محكمة الاسرة: زوجة تخلع زوجها بسبب «فستان سوارية»

«مُدرِّسة» أمام «الأسرة»: «ظهور زوجى بعد عام ونصف من الاختفاء كان صادمًا»

محكمة الأسرة.. سيدة تطلب نفقة علاج ابنها المتوفى: «مش هسيب حقه»

وحدد مكتب تسوية المنازعات الأسرية، جلسة للصلح بين المدعية والمدعي عليه، إلا أنه لم يحضر جلسة الصلح، وقالت إن هذا الشخص غير أمين على حياتها، حيث اتهمها بالسرقة بعد أن استولى على المنقولات الزوجية دون سبب أو خلاف مسبق بينهم.

وذكرت المدعية أمام الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين، بأنها تزوجت منذ 6 أشهر، وخلال تلك الفترة لم تحدث بينهما أي مشاكل تستدعي ما فعله، وكلها مناقشات عادية وارد حدوثها بين أي زوجين.

وأضافت بأنها فوجئت بزوجها يتصل بها هاتفيًا أثناء تواجدها بعملها، ويطلب منها الخروج مع زميلاتها بعد إنتهائها من العمل، لخروجه مع زملائه بالعمل،

وأنهت المدعية عملها وتوجهت مع عدد من زميلاتها إلى أحد المطاعم، وبعد تناول الغداء، عادت إلى المنزل، وبمجرد فتح باب الشقة، لم تجد المنقولات الزوجية، واتصلت بزميلاتها بعد توصيلها لاعتقادها بسطو على الشقة، فحضروا على الفور، ووجدوا الشقة بلا منقولات، واتصلت بالنجدة لتحرير محضر لعدم رد زوجها على هاتفه المحمول، إلا أنها تفاجئت بأن زوجها سبق وأن حرر محضر ضدها في قسم الشرطة يتهمها بالسرقة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل