المحتوى الرئيسى

خاص- سينتيا خليفة: إطلالاتي في الجونة لإيصال فكرة | خبر

10/25 14:58

لفتت الفنانة سينتيا خليفة الأنظار إليها بالأمس خلال ظهورها على السجادة الحمراء لفيلم "حارس الذهب" لأحمد مالك.

ظهرت سينتيا ببذلة رمادية مع نظارة شمسية وتصفيفة شعر كيرلي.

التقى FilFan.com بسينتيا لنعرف منها تفاصيل إطلالتها وجديدها الفترة الماضية.

قالت سينتيا إنها حضرت الإطلالة مع الستايلست جهاد عبد الله، هي صديقتها، أحبت أن تكون إطلالاتي في الجونة مختلفة أول يوم كانت إطلالة أنثوية، ثم في اليوم الثاني بذلة رجالة، واليوم الثالث إطلالة مختلفة، قررت هذا الامر لانني ممثلة وأقدم شخصيات مختلفة وحتى في الحياة العادية هذه شخصيتي ولهذا أصبحت ممثلة.

وأضافت، بالنسبة لي التغيير والابتعاد عن الروتين أمر مهم،  المرأة لابد أن تجرب أشياء جديدة  بحرية ولا تخاف من الانتقادات والمحاكمات لأن لدينا اختيارات كثيرة، موضحة أنها فكرة ارادت أن  تسلط عليها الضوء.

وكشفت سينتيا عن جديدها الفترة المقبلة، وقالت إنها تشارك في مسلسل "نمرة اتنين" مع آسر ياسين ويعرض آخر الشهر على منصة شاهد، بالإضافة إلى عمل آخر مع فيو من 3 مواسم ولكن لا تستطيع التحدث عنه الآن وهو عمل مصري عربي مشترك يمكن ان نطلق عليه Game of thrones  العالم العربي كان المفترض ان يتم الكشف عن تفاصيله في مهرجان الجونة ولمن لم يلحقوا.

وعن السينما لديها فيلم "مانهاتن كينج" وهو فيلم موسيقي قصته حول 5 من العرب ذهبوا إلى نيويورك كل واحد منه له سببه الخاص لنعيش معهم يوم من حياتهم، وتقدم دور فتاة تريب أن تصبح فنانة ترقص وتغني، ويلقي الضوء على قضية المهاجرين هناك.

إيمان السيد تسخر من لقاء ياسمين صبري على سجادة الجونة

مقبرة رجاء الجداوي تدخلها الحشرات وابنتها ترد

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل