المحتوى الرئيسى

خاص- سينتيا خليفة: إطلالاتي في الجونة لإيصال فكرة | خبر

10/25 14:58

لفتت الفنانة سينتيا خليفة الأنظار إليها بالأمس خلال ظهورها على السجادة الحمراء لفيلم "حارس الذهب" لأحمد مالك.

ظهرت سينتيا ببذلة رمادية مع نظارة شمسية وتصفيفة شعر كيرلي.

التقى FilFan.com بسينتيا لنعرف منها تفاصيل إطلالتها وجديدها الفترة الماضية.

قالت سينتيا إنها حضرت الإطلالة مع الستايلست جهاد عبد الله، هي صديقتها، أحبت أن تكون إطلالاتي في الجونة مختلفة أول يوم كانت إطلالة أنثوية، ثم في اليوم الثاني بذلة رجالة، واليوم الثالث إطلالة مختلفة، قررت هذا الامر لانني ممثلة وأقدم شخصيات مختلفة وحتى في الحياة العادية هذه شخصيتي ولهذا أصبحت ممثلة.

وأضافت، بالنسبة لي التغيير والابتعاد عن الروتين أمر مهم،  المرأة لابد أن تجرب أشياء جديدة  بحرية ولا تخاف من الانتقادات والمحاكمات لأن لدينا اختيارات كثيرة، موضحة أنها فكرة ارادت أن  تسلط عليها الضوء.

وكشفت سينتيا عن جديدها الفترة المقبلة، وقالت إنها تشارك في مسلسل "نمرة اتنين" مع آسر ياسين ويعرض آخر الشهر على منصة شاهد، بالإضافة إلى عمل آخر مع فيو من 3 مواسم ولكن لا تستطيع التحدث عنه الآن وهو عمل مصري عربي مشترك يمكن ان نطلق عليه Game of thrones  العالم العربي كان المفترض ان يتم الكشف عن تفاصيله في مهرجان الجونة ولمن لم يلحقوا.

وعن السينما لديها فيلم "مانهاتن كينج" وهو فيلم موسيقي قصته حول 5 من العرب ذهبوا إلى نيويورك كل واحد منه له سببه الخاص لنعيش معهم يوم من حياتهم، وتقدم دور فتاة تريب أن تصبح فنانة ترقص وتغني، ويلقي الضوء على قضية المهاجرين هناك.

إيمان السيد تسخر من لقاء ياسمين صبري على سجادة الجونة

مقبرة رجاء الجداوي تدخلها الحشرات وابنتها ترد

أخبار تهمك

أب يموت حزنا على إصابة نجله بـ«كورونا».. والابن يلحق به بعد 4 أيام | المصري اليوم 11/29 10:36 أب يموت حزنا على إصابة نجله بـ«كورونا».. والابن يلحق به بعد 4 أيام | المصري اليوم "المصري اليوم" «الصحة» ترد على عدم جاهزية مستشفيات الحميات للموجة الثانية من «كورونا» | المصري اليوم 11/29 10:36 «الصحة» ترد على عدم جاهزية مستشفيات الحميات للموجة الثانية من «كورونا» | المصري اليوم "المصري اليوم" أعراض كورونا تتشابه مع مرض آخر «أشد فتكا».. 10 علامات للإصابة لاتتجاهلها  | المصري اليوم 11/29 10:37 أعراض كورونا تتشابه مع مرض آخر «أشد فتكا».. 10 علامات للإصابة لاتتجاهلها | المصري اليوم "المصري اليوم" لن تصدقوا.. هذه ثروة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني؟ 11/29 10:37 لن تصدقوا.. هذه ثروة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني؟ "سكاى نيوز عربية" تاركة طفلا عمره 15 يوما.. وفاة ممرضة بفيروس كورونا 11/29 10:37 تاركة طفلا عمره 15 يوما.. وفاة ممرضة بفيروس كورونا "كشكول" أمير طعيمة ينتقد الهجوم على شيكابالا: ملوش صلة بكرة القدم | خبر 11/29 10:38 أمير طعيمة ينتقد الهجوم على شيكابالا: ملوش صلة بكرة القدم | خبر "في الفن" تعرف على تفاصيل حفل زفاف أمينة خليل 11/29 10:41 تعرف على تفاصيل حفل زفاف أمينة خليل "بوابة أخبار اليوم" والد شهيد الشهامة لـ"الوطن": قتلوا ابني غدر وبيهددوني باغتصاب بناتي لو متنازلتش (حوار) 11/29 10:42 والد شهيد الشهامة لـ"الوطن": قتلوا ابني غدر وبيهددوني باغتصاب بناتي لو متنازلتش (حوار) "الوطن" وفاة مشجع أهلاوي بعد هدف "قفشة" بنهائي أبطال أفريقيا - E3lam.Com 11/29 10:42 وفاة مشجع أهلاوي بعد هدف "قفشة" بنهائي أبطال أفريقيا - E3lam.Com "إعلام" تعرَّف على بداية تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية والمقاهى والورش والمولات (جدول) | المصري اليوم 11/29 12:12 تعرَّف على بداية تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية والمقاهى والورش والمولات (جدول) | المصري اليوم "المصري اليوم"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل