المحتوى الرئيسى

بطولات الأهلي حرام.. شوبير يخرج عن صمته ويُدلي بتصريحات نارية!

10/25 14:33

لا يزال أحمد شوبير أسطورة النادي الأهلي ومنتخب مصر، يرد بقوة على كل من يشكك في بطولات المارد الأحمر ويزعم بأنها بطولات غير شرعية بسبب المجاملات التحكيمية أو مجاملة المسئولين عن قطاع الرياضة للنادي الأهلي.

وتحدث شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم، وكل ما هو قادم على لسان أسطورة الأهلي:-

لماذا تهاجم السوشيال ميديا النادي الأهلي دون وعي؟ الأهلي تمكن على مدار تاريخه أن يصل لـ 18 نهائي لبطولة إفريقية نجح في الفوز بـ 13 مناسبة منها، لكن البعض يقول كلام غريب بأن أصل بطولات الأهلي حرام.

بأماراة ايه بطولات الأهلي حرام، بأمارة الوصول لـ 18 نهائي إفريقي ولا المشاركة في كأس العالم للأندية ولا كونه النادي الأكثر تتويجًا بالبطولات في إفريقيا.

الأهلي حقق كل الأرقام القياسية في جميع البطولات الذي شارك فيها، هل كل هذه البطولات حرام؟ الأمر وصل إلى أن البعض يقول أنهم لم يروا بطولة واحدة حلال للشياطين الحمراء.

هل يمكن أن يخبرونا في عهد أي اتحاد كان هناك مجاملات كابتن حلمي ام اللواء الدهشوري أم حيدر باشا، معظم رؤساء الاتحاد كانوا زملكاوية.

للأسف سمحنا بظهور مجانين التريند وفرحانين بيهم، ولكن في النهاية الحقيقة أن الأهلي الأقوى هجومًا في دوري أبطال إفريقيا بـ 34 هدف وحقق 17 فوز متتالي لأول مرة على ملعبه لم يخسر سوى من النجم الساحلي في تونس.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي تمكن من الوصول للمباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بعدما نجح في الفوز ذهابًا وإيابًا على وصيف الدوري المغربي نادي الوداد البيضاوي، لينتظر المارد الأحمر الطرف الثاني لنهائي الأميرة الإفريقية بين الزمالك والرجاء.

الشحات

1-الأكثر تسجيلًا للأهداف في إفريقيا.. أصبح الأهلي أكثر فريق يُسجل أهدافًا في موسم واحد عبر تاريخ البطولة القارية بعدما رفع رصيده من الأهداف في النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا، إلى 34 هدفًا.

وبهذا يتخطى الأهلي تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الرقم القياسي الذي كان يحتفظ به فريق أنيمبا النيجيري كأفضل هجوم في نسخة واحدة بمنافسات دوري أبطال أفريقيا، عندما سجل الفريق 31 هدفًا في نسخة 2003 التي توج بلقبها.

وسجل الأهلي أهدافه الـ34 في النسخة الحالية بدوري أبطال إفريقيا بواقع 13 هدفًا فى مرمى فريق اطلع بره السوداني، في الدور التمهيدي، و6 أهداف بمرمى كانو سبورت الغيني في دور الـ32 من البطولة، و7 أهداف بمرمى بلاتينيوم الزيمبابوي والهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي، في دور المجموعات، و3 أهداف بمرمى صن داونز الجنوب إفريقي، في مباراتي الذهاب والعودة بدور ربع النهائي، و5 أهداف في الوداد المغربي في مباراتي الذهاب والعودة بدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

2-التأهل إلى النهائي.. تأهل الأهلي للنهائي للمرة الـ13 في تاريخه وهو رقم قياسي لم يسبقه إليه أحد من قبل.

وتوج الأهلي باللقب ثماني مرات وهو رقم تاريخي كذلك.

3-لا يقهر في أرضه.. فوز الأهلي على الوداد كتب الانتصار الـ17 له على التوالي في ملعبه وهو رقم لم يحققه أي فريق منذ إقرار نظام البطولة بالشكل الحالي منذ عام 1997.

وينتظر الأهلي الفائز من مباراة الزمالك والرجاء المغربي، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي ستجمع بين الفريقين يوم 1 نوفمبر المقبل، بعدما انتهت مباراة الذهاب في الدار البيضاء بفوز الأبيض بهدف دون رد.

فتحي - الخطيب

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي خلال الأيام القليلة الماضية إلى أنه هناك تحركات داخل الأهلي للابقاء على أحمد فتحي داخل صفوف الفريق خلال الفترة المُقبلة.

وقال مهيب في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج اللعيب المذاع عبر قناة “mbc masr”: “هناك محاولات في الوقت الحالي من جانب النادي الأهلي للإبقاء على أحمد فتحي وعدم رحيله عن الفريق خلال الفترة القادمة”.

وأضاف: “هناك جلسات في الوقت الحالي من جانب مسئولي النادي الأهلي للإبقاء على أحمد فتحي، والتي كان آخرها أمس من جانب طارق قنديل للبقاء على فتحي مع القلعة الحمراء”.

وتابع: “أحمد فتحي لديه الرغبة في البقاء مع النادي الأهلي لكن وضعه الحالي ليس له علاقة برغبته وإذا أراد الأهلي بقاؤه عليهم التفاوض مع بيراميدز”.

وأوضح أن تاريخ احمد فتحي وبطولاته وإنجازاته تسمح له بالبقاء في الفريق.

وقال أن الحل الوحيد لقاء أحمد فتحي بالأهلي هي الطرق الودية بسبب توقيع اللاعب على عقود انضمامه للفريق لمدة ثلاث مواسم قادمة”.

موسيماني.. جوارديولا إفريقيا الذي أعاد للأهلي سحره المفقود

استنساخ “كوتينيو جديد” أمام الوداد.. تكتيك موسيماني ينذر إفريقيا باحتلال أهلاوي طويل الأمد

القدر ينقذ باتشيكو من خطأ كارثي أمام الرجاء!

تقرير| فلسفة موسيماني تنهي أحلام صالح جمعة في الاستمرار مع الأهلي

تقرير | كيف سينجو كلوب من كابوس فان دايك ؟

ليفربول على حافة الانهيار وصلاح قد يدفع الثمن غاليًا

تقرير| خطة كلوب الجديدة جعلت صلاح “بلا حيلة” أمام أبراج شيفيلد يونايتد

أخبار تهمك

أب يموت حزنا على إصابة نجله بـ«كورونا».. والابن يلحق به بعد 4 أيام | المصري اليوم 11/29 10:36 أب يموت حزنا على إصابة نجله بـ«كورونا».. والابن يلحق به بعد 4 أيام | المصري اليوم "المصري اليوم" «الصحة» ترد على عدم جاهزية مستشفيات الحميات للموجة الثانية من «كورونا» | المصري اليوم 11/29 10:36 «الصحة» ترد على عدم جاهزية مستشفيات الحميات للموجة الثانية من «كورونا» | المصري اليوم "المصري اليوم" أعراض كورونا تتشابه مع مرض آخر «أشد فتكا».. 10 علامات للإصابة لاتتجاهلها  | المصري اليوم 11/29 10:37 أعراض كورونا تتشابه مع مرض آخر «أشد فتكا».. 10 علامات للإصابة لاتتجاهلها | المصري اليوم "المصري اليوم" لن تصدقوا.. هذه ثروة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني؟ 11/29 10:37 لن تصدقوا.. هذه ثروة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني؟ "سكاى نيوز عربية" تاركة طفلا عمره 15 يوما.. وفاة ممرضة بفيروس كورونا 11/29 10:37 تاركة طفلا عمره 15 يوما.. وفاة ممرضة بفيروس كورونا "كشكول" أمير طعيمة ينتقد الهجوم على شيكابالا: ملوش صلة بكرة القدم | خبر 11/29 10:38 أمير طعيمة ينتقد الهجوم على شيكابالا: ملوش صلة بكرة القدم | خبر "في الفن" تعرف على تفاصيل حفل زفاف أمينة خليل 11/29 10:41 تعرف على تفاصيل حفل زفاف أمينة خليل "بوابة أخبار اليوم" والد شهيد الشهامة لـ"الوطن": قتلوا ابني غدر وبيهددوني باغتصاب بناتي لو متنازلتش (حوار) 11/29 10:42 والد شهيد الشهامة لـ"الوطن": قتلوا ابني غدر وبيهددوني باغتصاب بناتي لو متنازلتش (حوار) "الوطن" وفاة مشجع أهلاوي بعد هدف "قفشة" بنهائي أبطال أفريقيا - E3lam.Com 11/29 10:42 وفاة مشجع أهلاوي بعد هدف "قفشة" بنهائي أبطال أفريقيا - E3lam.Com "إعلام" تعرَّف على بداية تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية والمقاهى والورش والمولات (جدول) | المصري اليوم 11/29 12:12 تعرَّف على بداية تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية والمقاهى والورش والمولات (جدول) | المصري اليوم "المصري اليوم"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل