المحتوى الرئيسى

رسالة على "واتسآب".. حظر إعلامي في الأهلي حتى نهائي دوري أبطال أفريقيا

10/25 12:10

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في الأهلي

فرض سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك حتى مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتلقى لاعبو الفريق الأحمر رسالة من الجهاز الإداري للفريق عبر تطبيق "واتسآب" تفيد بفرض حظر إعلامي، وتغريم أي لاعب يخرج للحديث لوسائل الإعلام.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى تدريباته الجماعية، غدًا الاثنين، بعدما حصل اللاعبون على راحة 48 ساعة يومي السبت والأحد، بعد الفوز على الوداد، يوم الجمعة الماضي.

ونجح الفريق الأحمر في بلوغ نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تخطى عقبة الوداد المغربي، بنتيجة 5-1 في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة لدور نصف نهائي البطولة.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بلوغ نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تخطى عقبة الوداد المغربي، بنتيجة 5-1 في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة لدور نصف نهائي البطولة.

فوز الأهلي مساء الجمعة الماضي، رفع عدد أهداف الأهلي في النسخة الجارية من البطولة إلى 34 هدفا، ليصبح أكثر فريق تسجيلا للأهداف في نسخة واحدة في تاريخ البطولة التي انطلقت في ستينات القرن الماضي، لينجح الأهلي في تحطيم الرقم القياسي والبالغ 31 هدفا والمسجل لعدد من الفرق الأفريقية، آخرها فريق صن داونز بطل جنوب أفريقيا في النسخة الجارية.

وجاءت أهداف الأهلي في النسخة الجارية على النحو التالي:

استهل الأهلي سجله التهديفي بالدور التمهيدي للبطولة في شباك اطلع برا، بطل جنوب السودان، بتسعة أهداف في الذهاب و4 أهداف في العودة. قبل أن يتخطى دور الـ32 على حساب كانو سبورت الغيني، الذي استقبلت شباكه نصف دستة أهداف، ونجح الفريق في تسجيل 7 أهداف في دور مجموعات دوري الأبطال، بواقع 3 أهداف في شباك بلاتنيوم الزيمبابوي، وثلاثة أهداف في شباك الهلال السوداني، وهدف واحد في شباك النجم الساحلي التونسي.

وتمكن خط هجوم الأهلي، من زيارة شباك صن داونز بطل جنوب أفريقيا في ثلاث مناسبات لحساب دور ربع نهائي البطولة. قبل أن يتمكن الفريق من زيارة شباك الوداد المغربي بنصف النهائي في خمس مناسبات، ليصل إجمالي أهدافه إلى 34 هدفا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل