المحتوى الرئيسى

مها الصغير تستعين بفن اللامبالاة للرد على المتنمرين من إطلالتها | خبر

10/25 11:15

ردت الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا على موجة السخرية والتنمر التي تعرضت لها خلال الساعات الماضية لدى ظهورها على السجادة الحمراء في افتتاح الجونة السينمائي أول أمس بإطلالة وصفها البعض بالغريبة.

وعبر حسابها على Instagram، نشرت مها الصغير إطلالتها من افتتاح الجونة السينمائي موجهة رسالة للمتنمرين بجملة من كتاب The Subtle Art of Not Giving a F*ck "فن اللامبالاة" "جاء فيها " عندما يحكم شخص ما عليك لا يتعلق الأمر بك في الواقع إنما يتعلق بهم وبشعورهم بعدم الأمان والقيود والحاجة".

مها الصغير

وقد ظهرت مها الصغير على السجادة الحمراء مرتدية فستان باللون السيموني وفوقه بليزر باللون الأسود بدا رجاليا مما جعلها عرضة للانتقادات من قبل متابعي المهرجان.

واتضح أن الفستان الذي ترتديه مها الصغير من ماركة Christopher Kane ويبلغ سعره 990 دولارا بينما يبلغ سعر البليزر الأسود 932 دولارا وتبلغ سعر إطلالة مها الصغير في افتتاح الجونة بالجنيه المصري نحو 30.191 جنيها.

وانطلقت فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء الجمعة 23 أكتوبر، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

ويتضمن برنامج هذا العام 16 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة و10 أفلام في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة و18 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة وفيلمين ضمن العروض الخاصة، إضافة إلى 17 فيلمًا في قسم الاختيار الرسمي – خارج المسابقة.

خاص- إحالة طليقة أحمد الفيشاوي للمحكمة الجنائية بسبب لينا

تعدت 30 ألف جنيه .. سعر إطلالة مها الصغير في افتتاح الجونة السينمائي

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل