المحتوى الرئيسى

عبد الحفيظ: فتحي قد يشارك في نهائي دوري الأبطال

10/25 10:59

رفض سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، حسم مستقبل أحمد فتحي مع الفريق وترك الباب مفتوحًا أمام إمكانية مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية عبر «أون سبورت»: «فتحي قد يشارك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسيشارك أيضا في الدوري، بغض النظر عن مشاركته أفريقيا مع الأهلي أو لا، لكن اللاعب يقدم مستويات رائعة بالقميص الأحمر ويشارك باحترافية شديدة ويقدم أفضل ما لديه رغم أنه لعب بمركز الظهير الأيسر».

وأضاف مدير الكرة بالأهلي: «رغم الوصول للنهائي، لكن لم يحسم الفريق لقب دوري الأبطال حتى هذه اللحظة، لذلك علينا التركيز للنهاية حيث لم نضمن حصد البطولة الطويلة التي ستصل فترتها إلى سنة و3 أشهر».

وتابع: «علي معلول سوف ينتظم في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي، خلال مران الثلاثاء بنسبة كبيرة، ورفضنا المخاطرة به في لقاء الإياب أمام الوداد رغم رغبة اللاعب التونسي في المشاركة».

وأوضح: «عامل الروح والإصرار والرغبة من أهم ما يميز النادي الأهلي، وظهر ذلك بوضوح في مباراتي الذهاب والإياب أمام الوداد».

وواصل: «محمد الشناوي لا يعاني من أي إصابات في الوقت الحالي، وقررنا خروجه من لقاء الوداد من أجل تأمين موقفه، بعد أن اشتكى في وقت سابق من إصابة بشد في العضلة الضامة».

وأردف: «بادجي ليس خارج حسابات موسمياني، هناك بعض المتغيرات الفنية وقد تختلف الظروف في الفترة المقبلة ويحصل اللاعب على فرصته».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل