المحتوى الرئيسى

انتخابات النواب 2020| تأخر فتح 7 لجان بأسيوط في اليوم الثاني للاقتراع

10/25 10:23

فتحت اللجان الانتخابية بمحافظة أسيوط، أبوابها لليوم الثاني على التوالي من انتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠، وقد شهدت معظم اللجان توافدا ملحوظا من الناخبين.

وشهدت بعض لجان محافظة أسيوط، اصطفاف المواطنين أمام مقرات اللجان وظهور واضح للمرأة وكبار السن في الحرص على الإدلاء بأصواتهم في يومه الثاني.

وقالت غرفة عمليات حزب مستقبل وطن بأسيوط، إن جميع اللجان بمحافظة أسيوط فتحت أبوابها لليوم الثاني أمام الناخبين منذ الساعات الأولى، وتم رصد تأخر فتح ٧ لجان بمدينة أسيوط ومراكز صدفا وساحل سليم ومركز أسيوط والغنايم بسبب، تأخر القضاة.

وأكد المهندس ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن بأسيوط، أنه تم تجهيز غرفتي عمليات مركزية بالمحافظ، وغرف عمليات فرعية بجميع المراكز والوحدات الحزبية لمتابعة انتخابات مجلس النواب على مستوى المحافظة، ومتابعة العملية الانتخابية منذ فتح اللجان وعلى مدار اليومين من خلال الوحدات الحزبية الموزعة علي مستوى مراكز وقرى ونجوع المحافظة لتذليل كافة العقبات التي قد تواجه المواطنين أثناء عملية الاقتراع.

في نفس الوقت، قامت مديرية أمن أسيوط، بفرض طوقاً أمنياً في محيط اللجان وبدء تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا مع التأكيد على الناخبين عدم الدخول بدون ارتداء كمامات، فيما قامت حملات تطهير مقرات اللجان لضمان سلامة الناخبين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل