المحتوى الرئيسى

أتلتيكو يطوي صفحة البايرن على حساب بيتيس – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

10/25 09:51

استعاد أتلتيكو مدريد توازنه سريعا بعد السقوط الأوروبي الكبير على يد بايرن ميونخ الألماني برباعية نظيفة، بانتصار محلي على ريال بيتيس بهدفين دون رد أمس السبت، على ملعب (واندا ميتروبوليتانو) ضمن الجولة السابعة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وبعد 45 دقيقة أولى فشل فيها الفريق المدريدي في هز الشباك، نجح ماركوس يورنتي في فك شفرتها مع أولى دقائق الشوط الثاني بتوغل من اليسار قبل أن يضع الكرة في الزاوية اليسرى لمرمى المخضرم التشيلي كلاوديو برافو.

انتظر أصحاب الأرض حتى الوقت بدلا من الضائع لتأمين النقاط الثلاث عن طريق النجم المخضرم الأوروجوائي لويس سواريز الذي رفع حصيلته هذا الموسم إلى 4 أهداف يجاور بها زميله السابق في الفريق الكتالوني، الواعد أنسو فاتي، في صدارة هدافي الليجا، أيضا مع باكو ألكاثير (مهاجم فياريال).

ونفض “الروخيبلانكوس” بهذا الانتصار غبار الخسارة القاسية على يد البايرن يوم الأربعاء الماضي في “التشامبيونز ليج” برباعية نظيفة في مستهل مشوار الفريق في البطولة.

الفوز أيضا رفع رصيد الأتلتي إلى 11 نقطة يرتقي بها للمركز الثالث بفارق الأهداف خلف ريال سوسييداد، ونقطتين عن المتصدر وجاره اللدود ريال مدريد، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للفريق أمام قادش ليفانتي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل