المحتوى الرئيسى

البورصة تقرر إعادة التعامل على أسهم التجاري الدولي

10/25 10:21

القاهرة - مباشر: قررت إدارة البورصة المصرية إعادة التعامل على أسهم البنك التجاري الدولي - مصر اعتباراً من بداية جلسة اليوم 25 أكتوبر 2020.

وأوضحت البورصة في بيان صادر اليوم، أنه تقرر تعليق جميع العروض و الطلبات المسجلة على أسهم البنك قبل نشر هذا الإعلان حيث قام البنك بارسال قرارات مجلس الإدارة بجلسته المنعقدة بتاريخ 22 أكتوبر الجاري.

وكانت البورصة المصرية قررت الخميس إيقاف التداول على أسهم البنك التجاري الدولي - مصر، بطلب من الهيئة العامة للرقابة المالية.

و أعلن البنك التجاري الدولي - مصر، الجمعة الماضية قرار مجلس الإدارة بالإجماع بتعيين شريف سمير سامي، الرئيس الحالي لجنة الحوكمة والترشيحات، رئيساً غير تنفيذي لمجلس إدارة البنك التجاري الدولي – مصر، وذلك بعد الحصول على موافقة البنك المركزي المصري، بحسب بيان التجاري الدولي.

جاء قرار مجلس الإدارة بعد استقالة هشام عز العرب من رئاسة المجلس الذي كان يشغل أيضا منصب العضو المنتدب للبنك اعتباراً من تاريخ 22 أكتوبر على إثر قرار بتنحيته من قبل البنك المركزي إعمالاً للبند (ط) من المادة (144) من قانون البنك المركزي المصري والجهاز المصرفي والصادر بالقانون رقم 194 لسنة 2020.

بعد تصريحات ترامب عن سد النهضة.. وزير الري المصري: إثيوبيا أفشلت اتفاق واشنطن

مصر تجدَّد دعمها لاستراتيجية الأمم المتحدة العالمية لمكافحة الإرهاب

هذا الخبر خاص بخدمة الاخبار المدفوعة من مباشر،

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل