المحتوى الرئيسى

مواعيد مباريات اليوم الأحد 25-10-2020 والقنوات الناقلة.. بيراميدز أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية وقمة بين آرسنال وليستر

10/25 09:48

يشهد جدول مباريات اليوم الأحد 25– 10– 2020 إقامة عدد من المباريات الهامة في الكونفدرالية والدوريات الإنجليزي والإيطالي والإسباني والفرنسي.

ويترقب مشجعو الكرة المصرية مباراة نهائي الكونفدرالية التي تجمع بين بيراميدز ونهضة بركان، في المرة الأولى التي يصعد بها ممثل مصر لنهائي قاري في تاريخه منذ إنشاءه عام 2018 بمسماه الجديد.

وفي الدوري الإنجليزي تتواصل مباريات الجولة الخامسة من المسابقة بعدة مواجهات هامة أبرزها آرسنال والذي يضم في صفوف المصري محمد النني ضد منافسه ليستر سيتي.

كما تستكمل منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني بعدد من المباريات القوية.

أما الدوري الإيطالي فتتواصل فيه عجلة الجولة الخامسة من البطولة المحلية، والتي تشهد اليوم ظهور فريقي نابولي ويوفنتوس واللذان يرغبان في مواصلة اللحاق بقمة الدوري في صراع قوي مع ميلان المتصدر.

وفي الدوري الفرنسي هناك قمة نارية تجمع بين فريقي ليون ضد منافسه موناكو ضمن لقاءات الجولة الثامنة من البطولة.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 25-10-2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة بيراميدز ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

بيراميدز يواجه منافسه نهضة بركان في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت المغرب، على أن تذاع عبر قناة beIN Sports HD 7.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

ساوثهمبتون أمام إيفرتون في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت السعودية وتذاع عبر beIN Sports HD 2.

وولفرهامبتون أمام نيو كاسل يونايتد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت السعودية وتذاع عبر beIN Sports HD 1.

ليستر سيتي أمام آرسنال في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والربع بتوقيت السعودية وتذاع عبر beIN Sports HD 2.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم

بلد الوليد أمام ديبورتيفو ألافيس في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت السعودية وتذاع عبر beIN Sports HD 3.

فياريال أمام قادش في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت السعودية وتذاع عبر beIN Sports HD 3.

خيتافي أمام غرناطة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت السعودية وتذاع عبر beIN Sports HD 3.

هويسكا أمام ريال سوسيداد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية وتذاع عبر beIN Sports HD 3.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

كالياري أمام كروتوني في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة والثانية والنصف بتوقيت السعودية وتذاع عبر beIN Sports HD 4.

بينفينتو أمام نابولي في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت السعودية وتذاع عبر beIN Sports HD 4.

سبيزيا أمام بارما في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت السعودية وتذاع عبر beIN Sports HD 5.

فيورنتينا أمام أودينيزي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت السعودية وتذاع عبر beIN Sports HD 4.

يوفنتوس أمام هيلاس فيرونا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية وتذاع عبر beIN Sports HD 4.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي اليوم

بوردو أمام نيم أوليمبيك في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت السعودية، وتذاع عبر beIN Sports HD 6.

ستاد بريست أمام ستراسبورج في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت السعودية.

مينز أمام سانت إيتيان في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت السعودية، وتذاع عبر beIN Sports HD 7.

نيس أمام ليل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية وتذاع عبر beIN Sports HD 6.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل