المحتوى الرئيسى

مصممة فستان رنا رئيس لـ"هن": "زودنا فتحة الجنب"

10/25 03:18

لفتت الفنانة رنا رئيس الأنظار بإطلالتها، خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، الذي انطلق مساء الجمعة الماضية، في الغردقة، متجملة بفستان أزرق لامع مكشوف الظهر وبفتحه جانبية من دار الأزياء ZAHAN.

تحدث هنا عثمان، مصممة فستان "رئيس"، عن تفاصيل الإطلالة قائلة، إنه تم إجراء تعديل على التصميم الأصلي للفستان، بإضافة فتحة جانبية طويلة التي تعرف بـ"فتحة هوليوود"، متابعة: "الفتحة خلت اللوك أيدجي ومحدد أكتر، وكان مناسب لشكل رنا".

وأشارت إلى أنها سعيدة بتعاونها مع الفنانة الشابة، التي قدمت عدة أدوار فنية منها: "أرض جو"، و"كلبش 2"، و"بركة".

وانطلق حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، والذي حرصت إدارته على تكريم الفنان محمود رضا، من خلال عرض استعراض مستوحى من تصميم رقصاته وفرقته الشهيرة، والتي كانت حققت نجاحا كبيرا وأسهمت في الحفاظ على التراث المصري، وقدم الاستعراض خلال حفل الافتتاح ابنته الفنانة شيرين رضا.

ووجهت إدارة المهرجان، الدعوة إلى عدد كبير من الفنانين من أجل حضور الدورة الجديدة، من بينهم: أحمد السقا، تامر حسني، محمد هنيدي، يسرا، محمد رمضان، خالد الصاوي، أصالة، إلهام شاهين، نيللي كريم، خالد النبوي، لبلبة، أحمد داود، روجينا، أشرف زكي، جومانا مراد، محمد جمعة، سلوى خطاب، ريهام عبدالغفور، هالة صدقي، جميلة عوض، نجلاء بدر.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل