المحتوى الرئيسى

مانشيتات الصباح.. كومان ينفجر.. وجوتا جوهرة كلوب

10/25 08:55

تصدرت نتيجة كلاسيكو برشلونة وريال مدريد، عناوين الصحف الإسبانية الصادرة صباح الأحد، بعدما حقق الريال فوزا بنتيجة 3-1.

تصدرت نتيجة كلاسيكو برشلونة وغريمه ريال مدريد، عناوين الصحف الإسبانية الصادرة صباح الأحد، بعدما حقق الريال فوزا هاما بثلاثية مقابل هدف، في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

"العين الرياضية" تستعرض في السطور التالية أبرز مانشيتات الصحف العربية والعالمية الصادرة صباح الأحد 25 أكتوبر/تشرين الأول 2020

صحيفة "ماركا" الإسبانية أشارت إلى أن ريال مدريد، الذي خسر آخر مواجهتين قبل الكلاسيكو، أنقذ نفسه من أزمة محتملة، بفوزه على الغريم برشلونة بثلاثية في عقر داره.

أبرزت صحيفة "آس" الإسبانية أن ريال مدريد خرج سريعا من دوامة النتائج السلبية، واستعرض سطوته على برشلونة.

سلطت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الضوء على تصريحات رونالد كومان، مدرب برشلونة، التي ألقى فيها اللوم على التحكيم، متهما إياه بالتسبب في خسارة فريقه.

صحيفة "البيان" الإماراتية أشارت إلى أن الإصابة التي تعرض لها عمر عبدالرحمن "عموري"، نجم الجزيرة ومنتخب الإمارات، تقلق الكولومبي خورخي لويس بينتو، مدرب "الأبيض"، باعتباره أحد العناصر المؤثرة.

أشارت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية إلى مواصلة روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، تألقه، ومساهمته في فوز "النيراتزوري" على جنوى بثنائية دون رد في الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.

أبرزت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية جاهزية باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس، للمشاركة ضد فيرونا (الأحد)، في الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل