المحتوى الرئيسى

الليله.. مواجهه مصريه مغربيه مكررة في نهائي الكونفدرالية

10/25 03:11

يلتقي الليله في التاسعه مساء بتوقيت القاهرة، فريق بيراميدز مع نهضة بركان المغربي في مباراة نهائي بطولة كأس الاتحاد الافريقي (الكونفدرالية) ، علي ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

وتعد مباراة الليله احد المواجهات القويه بين الانديه المصرية والمغربية، بعد هيمنتهما علي بطولتي دورى الابطال والكونفدراليه.. فضلا عن الظروف الاستثنائية في أطول موسم علي الاطلاق بسبب فيروس كوفيد ١9 ، كما أنها المرة الأولي التي يقام نصف النهائي والنهائي من مواجهه واحدة، مما يزيد الأمر سخونه بصفه عامة في المواجهات المصريه المغربية.

وحقق بيراميدز نجاح كبير في المشاركة الأفريقية الأولي له، وصعد للمباراة النهائيه، ووصل بيراميدز للمباراة النهائي بعد فوزى علي حوريا كوناكري الغيني.

وهى المرة الثانيه علي التوالي لفريق نهضه بركان، في المباراة النهائية بعد خسارته اللقب النسخه الأخيرة امام الزمالك ولا يريد تكرار الأمر امام بيراميدز.

واستطاع نهضه بركان ان يقصي المصري البورسعيدي و حسنيه أغادير، ليصل الي اللقاء النهائي.

واذا كانت كفه الخبرات والتجارب الافريقيه تصب في مصلحة الفريق المغربي، فإن عنصر التفاهم والوصول الي حاله فنيه جيدة ..يصب في صالح بيراميدز ، الذى يدخل اللقاء مكتمل الصفوف بعد شفاء الخماسي المصاب.

كما أنه سافر مبكرا الي المغرب وحصل على فرصه التقاط الأنفاس ، وتأهيل اللاعبين بدنيا بعد الإرهاق الذى نال منهم في مباريات الدورى وكأس مصر.

ويعول انتى تشاتيش الليله على خبرات عبد الله السعيد، والحالة الطيبه التى ظهر عليها بدورة كقائد وموزع الهجمات من وسط الملعب.. خاصه بعدما بات بيراميدز اول فريق مصري يستطيع الفوز في كل مبارياته خارج ملعبه، ووصولا للمباراة النهائية التي يحلم بلقبها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل