المحتوى الرئيسى

خالد الجندي يتقدم ببلاغ علني لهاني شاكر في مطرب "الشرع محللي أربعة" | فيديو

10/25 00:45

حذّر الشيخ خالد الجندي المطرب الشعبي صاحب أغنية "الشرع محللي أربعة"، دون أن يسميه بالاسم، من طرح الأغنية، وإلا فإنه قد يلجأ لمقاضاته، أو الشكوى للأزهر ليرى ما يراه مناسبا.

ورفض خالد الجندي، خلال تقديمه حلقة السبت من برنامج "لعلهم يفقهون" على قناة dmc، الزجّ بالشرع الإسلامي في واحدة من أغاني المطرب بهذه الطريقة، وطالب المطرب الشعبي بالحذر عند الدخول في الدين، ومراعاة ما لثوابته من كرامة.

وأوضح خالد الجندي أنه ليس لديه أي مآخد على خُلُق المطرب الشعبي، وأنه رآه يصلي في مسجد السيدة نفيسة، وقابله ووجده دمث الخلق، لكنه يرى أن كلام الأغنية بشع، وهو مستاء للغاية ويطالب المطرب بالاعتذار وسحب الأغنية، وعدم إذاعتها مطلقا.

وقال خالد الجندي إن كلامه يمثل بلاغا علنيا للفنان هاني شاكر، باعتباره نقيبا للموسيقيين، لتجاوز هذه المحنة بنوع من السياسة والحنكة وتدارك الموضوع، لأنه موضوع خطير وغير مقبول إطلاقا.

يُشار إلى أن الفنان حمادة هلال كشف في فيديو عرضه برنامج "عرب وود" عن حدوث تواصل بينه وبين خالد الجندي بشأن الأغنية، وقال إنه قبل بتعديل بعض كلماتها بناء على الحديث الذي دار بينهما، وذلك بعد أن أعلمه هاني شاكر باتصال جرى بينه وبين خالد الجندي بخصوص الأغنية، وذكر حمادة هلال في الفيديو أنه سمع بهجوم خالد الجندي على الأغنية في البرنامج ولم يشاهده.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل