المحتوى الرئيسى

تعليق أصالة على صورة جومانا مراد وزوجها | خبر

10/24 23:03

علقت الفنانة أصالة على صورة صديقتها الفنانة جومانا مراد وزوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو.

وشاركت أصالة عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على Instagram صورة جومانا وزوجها وكتبت معلقة: "أكيد اكيد ما في أحلى وما في أطيب من جومانا وربيع، الله يحفظ قلبكم".

وتحضر الفنانتين حاليًا فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

وكانت الشركة المنتجة لألبوم أصالة، قد طرحت مؤخرا أغانى الألبوم الجديد "لا تستسلم" الذي تؤديه باللهجة الخليجية، عبر منصات وتطبيقات الأغانى والموسيقى الإلكترونية، حيث يضم الألبوم 20 أغنية جميعها باللكنة الخليجية.

ومن أغانى الألبوم، "وش كنت أقول" من كلمات بدر عبد المحسن، ألحان عزوف، توزيع بشار سلطان، "يا مثبت" من كلمات و ألحان عزوف، توزيع خالد عز، أغنية "ما اعرف انطق"، من كلمات قوس، ألحان سهم، توزيع رأفت، "رفقا" من كلمات محمد أبو نعمة، ألحان سهم، توزيع خالد عز، "الطف بحالى" من كلمات العالية، ألحان سهم، "دروب الأمانى" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على، "والله وتفارقنا" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على.

من ناحية أخرى كانت الفنانة جومانا مراد قد فاجئت جمهورها بإعلانها عن ولادتها لطفلين توأم خلال الفترة الماضية.

قالت جومانا في لقاء مع برنامج MBCtrending إنها اختفت الفترة الماضية لأنها كانت حامل وأنجبت طفليها قبل دخولها الشهر السابع بيومين، مما استلزم أن يتم وضعهما في "الحضّانة" لكنهما الآن بصحة جيدة.

يشار إلى أن جومانا مراد شاركت في رمضان 2020 في مسلسل "خيانة عهد".

مسلسل "خيانة عهد" من تأليف أحمد عادل سلطان، إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج العدل جروب ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ يسرا، حلا شيحة، خالد سرحان، بيومي فؤاد، عبير صبري، جومانا مراد، سلوى عثمان، هنادي مهنى وخالد أنور.

ياسمين صبرى وليلى علوي تريند... والسبب كوميكس FilFan

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل