المحتوى الرئيسى

خاص- إحالة طليقة أحمد الفيشاوي للمحكمة الجنائية بسبب لينا | خبر

10/24 16:35

احالت النيابه العامه هند الحناوي طليقة الفنان أحمد الفيشاوي ووالدة ابنته الوحيدة لينا لجلسة محاكم جنائيه وذلك لارتكابها جريمة تعريض الطفله لينا للخطر وفقا لمواد ٢، ٩٦، من القانون رقم ١٢ لسنة ١٩٩٦ وتحددت جلسة ١ / ١٢ /٢٠٢٠ للنطق بالحكم.

ووفقا لما ذكرته سناء لحظي محامية أحمد الفيشاوي يأتي هذا الحكم بسبب ما قامت به الصغيره من نشر صور غير لائقه وعدم دخولها مصر منذ اكثر من ست سنوات وقطع صلة الرحم بينها وبين والدها واسرته وصدور حكم من محكمة الخليفة بأن ما تتلقاه لينا من تعليم بدولة انجلترا يتنافي مع تعاليم الدين الاسلامي.. كل هذه المخالفات الجسيمة والطرف الاخر مشغول بكسب نفقات ضد الأب وحبسه ويصر علي الاستمرار في قطع صلة الرحم وبث العداء في قلب الصغيره ضد والدها واسرته.

وأضافت سناء لحظي "انشغال الام التي ليس لها صفه قانونية علي الصغيره والجده للام التي صدر لها حكم ضم من عام ٢٠١٧ ولم تنفذه ولم تدخل الصغيره مصر من ستة اعوام والجده تتقاضي أجر حاضنه ونفقة مأكل وملبس للصغيره وهي أساسا تعيش هنا بمصر وتترك الصغيرة تعيش مع زوج أمها الغريب غنها بانجلترا ومشغولين بأمرين هما تقاضي اموال من الأب أو حبسه.

مشيرة إلى أن عدم تنفيذهم حكم الضم ورد الصغيره لمصر وعدم تنفيذهم حكم الرؤيه وحرمان الاب والبنت من رؤية بعضهما البعض اسلوب بتبعوه لسنوات طويله.

وفي ذات السياق لفتت سناء لحظي إلى أن زوج هند الحناوي الحالي هو مصري ويحمل الجنسيه الانجليزيه وسافرت معه إنجلترا للهروب من حكم جنائي صادر ضدها واخفت أمر زواجها عن والد ابنتها أحمد الفيشاوي وحصلت منه علي موافقه بسفر ابنتها بحجة تعليمها وهي مسافرة مع زوجها.

فيديو- تصرف غريب من أحمد السقا مع مذيعة ON في افتتاح مهرجان الجونة

رغم أزماتها ..ياسمين صبري: 2020 كانت سنة حلوة بالنسبة لي

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل