المحتوى الرئيسى

نساء الكداية الأكثر حضورا للإدلاء بأصواتهن مقارنة بالرجال

10/24 15:20

تفوق نساء الكداية بمركز أطفيح على الرجال في عدد الحضور للإدلاء بأصواتهم منذ الإعلان عن فتح لجان الاقتراع أبوابها أمام الناخبين في اليوم الأول من المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب والتي تجري على مرحلتين.

وتوافدت عدد كبير من سيارات الناخبين الحظ الأوفر والكثافة العددية للنساء بالمقارنة بالرجال على المقرات الانتخابية لبدأ للإدلاء بأصواتهم، وسط تشديدات أمنية مكثفة في محيط اللجان الانتخابية، واتخاذ الإجراءات الاحترازية.

وبالرغم من المنافسة الشرسة التي تشهدها دائرة مركز أطفيح بمحافظة الجيزة بانتخابات النظام الفردي لمجلس النواب القادم، ويحدد لها مقعد واحد، ساهم في إشعال حدة المنافسة بالدائرة، إلا أن الانتخابات تسير بشكل طبيعي وخاصة قرية الكدية لم تسجل أي حالات شغب.

وجدير بالذكر أن هذه الدائرة تضم 13 مترشحا، منهم مرشحان لحزب حماة الوطن وهما خالد عبدالفتاح أبو سريع أبو الخير وشهرته خالد أبو سريع، وأحمد شعبان عبدالرازق محمد وشهرته أحمد الفار، ومرشح واحد لحزب مستقبل وهو شحاته عبدالحافظ محمد أبو زيد وشهرته شحاتة أبوزيد.

وتشتعل المنافسة بين أقوى 5 مرشحين منهم شحاتة أبوزيد مرشح حزب مستقبل وطن وقاسم فرج أبو زيد فرج، وشهرته الشيخ قاسم وهو النائب الحالي للدائرة ومحمد فوزي عبدالحفيظ إبراهيم وشهرته محمد كاسب مستقل، وفارس محمد عبدالباقي على عمران وشهرته الدكتور فارس عمران مستقل، وأحمد محمد أحمد منصور وشهرته أحمد منصور المحامي مستقل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل