المحتوى الرئيسى

هدى الإتربي.. 12 معلومة عن فنانة خطفت الأنظار بـ«الجونة»: لا تفخر بأي دور قدمته - المصري لايت

10/24 18:08

بفستان أسود مكشوف، خطفت الفنانة هدى الإتربي الأنظار خلال سيرها على السجادة الحمراء، أثناء افتتاح مهرجان الجونة السينمائي مساء أمس، حتى أصبحت محور اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

هدى الإتربي هي ممثلة شابة مازالت في بداية مشوارها الفني، فكان ظهورها الأول قبل عامين فقط، ونجت خلال هذه الفترة في المشاركة في أعمال تليفزيونية وسينمائية بارزة، رفقة نجوم حلمت منذ سنوات بالوقوف أمامهم.

في التقرير التالي، يستعرض «المصري لايت» 12 معلومة عن الفنانة هدى الإتربي، حسب تصريحاتها ببرنامج «أون ست».

12. منذ الصغر، رأت «هدى» في داخلها طاقة فنية جبارة، لتجد نفسها تشارك في عدد من المسرحيات داخل مدرستها، مقدمة عروض غنائية واستعراضية، وأخرى لشكسبير.

11. بانتهائها من المرحلة الثانوية، دخلت في صراع مع أسرتها حول مستقبلها، فهي رغبت في دخول معهد التمثيل، لكن الأم رأت فيها محامية، حتى وجهتها الأخيرة إلى الالتحاق بكلية الحقوق، لأنها اعتبرت أن التمثيل موهبة وستنتهي مع مرور الزمن.

10. ورجحت الأم كفتها والتحقت الابنة بكلية الحقوق، لكن بعد تخرجها لم تجد نفسها في هذه المهنة، وهنا تدخل الأب لتغيير مسار حياتها أيضًا، حينما ضمها إلى مجال البنوك، لكنها لم تعمل فيه أكثر من 3 سنوات.

9. بتركها للعمل البنكي، درست «هدى» التمثيل لبضعة أشهر، وانتهى بها الحال إلى السفر لدولة الإمارات لحضور مهرجان دبي السينمائي في 2016.

8. هناك، قابلت «هدى» أحد أصدقائها الذي يعمل كمخرج، وعلمت أنه يبحث عن بطلة لفيلم قصير يعمل عليه، لتدخل مجال التمثيل من هذه اللحظة، ووجدت نفسها في هذا العالم بعد تشتت دام لسنوات.

7. وعن شعورها الأول للوقوف أمام الكاميرا، روت: «طاقتي بتتغير تمامًا وأنا قدام الكاميرا، لقيت نفسي وانطلقت.. أول مشهد ليا كنت بعيط.. أنا وقتها انهارت وعدته 4 مرات وكل مرة كنت بنهار».

6. بعد مرور عامين على هذه الانطلاقة، شقت «هدى» طريقها الفني بظهورها في 4 أعمال، وهم مسلسلات «ممنوع الاقتراب أو التصوير»، و«مليكة»، و«طلعت روحي»، وأخيرًا فيلم «علي بابا».

5. مشاركاتها في الأعمال سالفة الذكر لم تكن خرجت إلى النور، حينما ظهرت لأول مرة للجمهور في فيديو كليب أغنية «100 وش» لتامر حسني وأحمد شيبة ودياب ومصطفى حجاج، رغم رفضها المبدئي لهذا الأمر: «الفيديو كليب مكنش في تصوري، حسام حسيني تواصل معايا وقلت له: (دي مش حتتي)، لكن اللي شجعني المشاركة مع تامر».

4. في عام 2019 شاركت «هدى» في 4 أعمال جديدة، وهي مسلسلات «كلبش 3»، و«حواديت الشانزيليزيه»، و«الزوجة 18»، إلى جانب فيلم «نادي الرجال السري».

3. وخلال العام الجاري واظبت «هدى» على الـ4 أعمال التي تقدمها، بمشاركتها في مسلسلات «فرصة تانية»، و«خيانة عهد»، و«ختم النمر»، و«القمر آخر الدنيا».

2. «هدى» من عاشقي الفنانتين سعاد حسني وشيريهان، فهي تحب أن تجمل النجمة ما بين التمثيل والغناء، فيما تحب من الجيل التالي لهما منى زكي.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل