المحتوى الرئيسى

ستايلست لبناني لـ«المصري اليوم».. هذه هي الإطلالات الأسوأ في افتتاح «الجونة» (صور) | المصري اليوم

10/24 14:12

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

انطلق، الجمعة، حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، ورغم تداعيات الفيروس التاجي، جاء الحفل بحضور جمع من نجوم مصر والعالم العربي.

توب 10: نجمات تصدرت قائمة الأكثر أناقة في افتتاح «الجونة»

اَسر ياسين يبكي ورقص النجوم على أغاني رامي عياش.. أبرز لقطات افتتاح «مهرجان الجونة»

ياسمين صبري تكشف سر الفستان الأزرق في مهرجان الجونة (فيديو)

وكما هو متوقع، تحولت السجادة الحمراء إلى ممشى لعرض أزياء النجوم، بعضها جاء موفقاً، وجاءت أخرى خارج المنافسة بإطلالات لم ترتقي إلى حجم وأهمية المهرجان.

يقول مستشار الموضة ومنسق الأزياء اللبناني أحمد عبداللطيف لـ«المصري اليوم» إن إقامة مهرجان دولي في مدينة الجونة يضع النجوم تحت ضغط اختيار الإطلالات الأنيقة والبسيطة في الوقت عينه، لتوازن بين قيمة الحدث وبين طبيعة المكان، لكن في بعض الأحيان قد يبالغ النجوم في البساطة إلى حد «الاستهتار» وهو ما وقعت فيه الممثلة ريم مصطفي التي اختارت فستان يناسب إطلالة نهارية، لا يليق بمهرجان سينمائي بهذا الحجم.

كذلك، أشار «عبداللطيف» إلى إطلالة شيرين رضا وإنجي المقدم «النجمتان ذهبتا إلى مفهوم المبالغة المقبولة في عالم الأزياء، وصحيح أن التصميم في كلا الإطلالاتين جاء موفقاً لكنه لا يناسب طبيعة النجمتين»، ويضيف «شيرين رضا لها جمال ناعم وحضور طاغي لا يناسبها التفاصيل المبالغ فيها، أما إنجي المقدم التي اختارت تصميم مبتكر بتوقيع المصمم المصري مهند كوجاك، كان الخطأ في إطلالتها يعود إلى لون الفستان الذي بدا غير مناسب لبشرتها، كذلك الحذاء أفسد الإطلالة تماماً».

من الإطلالات التي وضعها «عبداللطيف» على قائمة الأسوأ بين إطلالات الحفل، كانت للنجمة ليلى علوي، وقال عنه «الفستان لا يناسب عمر أو قوام ليلى علوي، فالتصميم جعلها تبدو بشكل درامي وكأنها محاربة». كذلك إلهام شاهين التي اختارت فستان من تصميم هاني البحيري «التصميم جيد لكنه لا يناسب قوام إلهام شاهين خاصة من الجزء العلوي».

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل