المحتوى الرئيسى

بصحبة رفيق دربها.. مسنة تُدلي بصوتها في مدرسة أبطال أكتوبر بأسوان

10/24 14:28

رغم كبر السن وتقدمها بالعمر  حرصت سيدة مسنة  على الإدلاء بصوتها بمدرسة أبطال أكتوبر بمدينة أسوان معتمدة فى ذهابها وإيابها على عكازها الذي ترتبط به بشدة تضعه بجانب رأسها قبل النوم ، و أينما تذهب يرافقها يساعدها على الحركة و التنقل فهو رفيق الدرب ليكون شاهدًا على خطواتها وتفاصيل مشاركتها اليوم خلال الجولة الأولى من أيام المارثون الإنتخابي . 

فيما قام أحد أفراد الأمن بمعاونة السيدة المسنة بجلوسها على

انطلق ماراثون إنتخابات مجلس النواب 2020، في جولته الأولى، وبدء اللجان محافظة أسوان بفتح اللجان لاستقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات.

وحرص جميع اللجان على تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وسيقومون بتوزيع الكمامات الطبية على المواطنين،

وتضمن محافظة أسوان، بتوفير 373لجنة فرعية، تستقبل مليون 39 ألف و51ناخب وناخبة. 

ويصوت في المرحلة الأولى، 33 مليون و472 ألف و778 ناخبًا، فى 10 ألاف و140 لجنة فرعية، لاختيار 285 نائبا في النظامين الفردى والقوائم، ويشرف على كل لجنة قاض.

وتجرى المرحلة الأولى، من انتخابات مجلس النواب، يومى السبت والأحد، 24 و25 أكتوبر الجارى بـ 14 محافظة هى، الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، الوادى الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، ومطروح.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل