المحتوى الرئيسى

تفاصيل جديدة كشفتها التحقيقات بواقعة إنجاب فتاة من شقيقها بمنشأة القناطر - اليوم السابع

10/24 07:01

تواصل النيابة العامة بشمال الجيزة، تحقيقاتها فى واقعة قيام عامل وابنه بممارسة علاقة جنسية مع ابنة الأول وشقيقية الثانى، بمنطقة منشأة القناطر فى الجيزة؛ للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، حيث طلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروف وملابساتها.

وتستعد النيابة العامة لإحالة الأب المتهم إلى المحاكمة الجنائية لمحاكمته فى اتهامه بإقامة علاقة جنسية مع ابنته القاصر، فضلًا عن إحالة شقيق الفتاة لمحكمة الطفل نظرًا لحداثة سنه؛ بنفس التهمة.

انتهت النيابة العامة بجنوب الجيزة من الاستماع لأقوال فتاة منشأة القناطر التى مارست العلاقة الجنسية مع شقيقها وأنجبت منه سفاحًا، وأكدت الفتاة تعرضها لاعتداء جنسى من قبل شقيقها، وذلك بعلم والدها، وأنها أنجب طفلًا من شقيقه، وأن والدها حاول التخلص من الطفل، بعد إنجابه إلا أن الأهالى تمكنوا من الإمساك به.

وتابعت الفتاة فى تحقيقات النيابة، أنها مارست العلاقة الجنسية مع شقيقها أكثر من مرة حتى فوجئت بحملها منه، وأنها بعد الواقعة انتقلت للعيش مع عمتها، وفور الانتهاء من سماع أقوال الفتاة، صدر قرار بصرفها من النيابة العامة.

وواجهت النيابة العامة المتهم (والد الفتاة) بما جاء فى أقوال الفتاة فى تحقيقات النيابة، ولم ينكرها، كما واجهت شقيقها، وأكد صحة إقامته علاقة جنسية مع الفتاة، برغبتها، وعليه أصدرت النيابة العامة قرارا بإيداعه دار رعاية الأحداث.

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل إنجاب فتاة قاصر لطفل بعد علاقة جنسية مع شقيقها، حيث ذكرت الفتاة أن شقيقها كان يمارس معها الرذيلة برغبتها، ولم تتعرض للاغتصاب، وأن العلاقة تكررت عدة مرات، حتى فوجئت بحملها منه.

أضافت الفتاة أن والدها انتظر حتى أنجبت الطفل، وبعد مرور يومين قرر التخلص منه بإلقائه بإحدى الترع، إلا أن أحد المواطنين شاهده، وتمكن من ضبطه.

وذكر والد الفتاة أنه فوجئ بحمل ابنته، وعندما واجهها أخبرته أن شقيقها وراء إقامة علاقة جنسية معها وحملها منه، فانتظر حتى أنجبت الطفل وحاول التخلص من الطفل، إلا أنه تم ضبطه، وبمواجهة شقيق الفتاة اعترف بصحة الاتهام المنسوب إليه.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل