المحتوى الرئيسى

الأرصاد توضح مناطق سقوط الأمطار الرعدية اليوم

10/24 07:01

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود نهار السبت طقس معتدل على القاهرة والوجه البحري مع رياح معتدلة تنشط أحيانا مثيرة للأتربة على الوجه البحري، وطقس معتدل على السواحل الشمالية مع رياح معتدلة تنشط أحيانا مثيرة للأتربة.

ويكون الطقس مائلا للحرارة على جنوب سيناء مع رياح نشطة مثيرة للأتربة تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس، وطقس معتدل على شمال الصعيد مع رياح معتدلة تنشط أحيانا، وطقس حار على جنوب الصعيد مع رياح معتدلة تنشط في أقصى الجنوب تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق.

كما يتوقع الخبراء أن يسود ليل غد طقس مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحري، ومائل للبرودة على السواحل الغربية، ولطيف على السواحل الشرقية، ومائل للبرودة على شمال الصعيد، ومعتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وهناك فرص لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على القاهرة الكبرى، وسقوط أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من الوجه البحري البحيرة وكفرالشيخ، وسقوط أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من السواحل الشمالية والإسكندرية، وسقوط أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من السواحل الشرقية ومدن القناة دمياط وبورسعيد، وأمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من جنوب سيناء.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة ويتراوح ارتفاع الموج فيه من متر إلى 1.5 متر والرياح السطحية شمالية غربية، فيما تكون حالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطرب ويتراوح ارتفاع الموج فيه من 1.5 متر إلى 2.5 متر والرياح شمالية غربية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل