المحتوى الرئيسى

«اغتصبوني والمطواة على رقبتي».. اعترافات موظفة الخانكة بعد التعدي عليها بمنطقة مهجورة | المصري اليوم

10/24 10:06

«خطفوني، واحد حط إيده على بوقي، والتاني حط المطواه على رقبتي، والثالث قاد التوك توك بعد ما نزل سائقه تحت تهديد السلاح، وخدوني في منطقة زراعية مهجورة وتعدوا على بالاغتصاب لمدة ساعتين، وسرقوا تليفوني وفروا هاربين وتركوني عارية بعد أن مزقوا ملابسي«تلك اعترافات موظفة الخانكة امام أجهزة الأمن بالقيوبية.

تأجيل قضية قتل «طالبة طلخا» لـ19 نوفمبر: الزوج اتفق مع عامل على اغتصابها فخنقها

السجن مدى الحياة ليوناني بتهمة اغتصاب وقتل عالمة أمريكية

قضية اغتصاب تجبر سانتوس على فسخ عقد روبينيو

وأضافت الموظفة الضحية، أن أحد المتهمين تربطه علاقة عاطفية بها واتفقا على الزواج، وطلب منها أكثر من مرة الذهاب معه إلى منزله، إلا أنها كانت ترفض أي علاقة غير شرعية إلا بعد الزواج، لافتة أنها لم تكن تعلم أنه خائن واتفق مع اثنين من أصدقاءه على خطفها واغتصابها.

كانت أجهزة الأمن بالقليوبية، ألقت القبض على المتهمين الثلاثة الذين قاموا بالتعدي على موظفة كرهاً عنها ومواقعها جنسيًا والاستيلاء على هاتفها المحمول.

وأكدت التحريات صحة أقوال المجني عليها بأنها كانت ترتبط بعلاقة عاطفية بأحد المتهمين، وتبين أنه مسجل خطر واستعان باثنين من أصدقاءه في خطف الموظفة والتعدي عليها جنسيا بالإكراه.

وقالت التحريات إن المجني عليها كانت تستقل توك توك في طريق العزبة البيضاء التابعة لمنطقة الخانكة بمحافظة القليوبية بعد الانتهاء من عملها والعودة إلى منزلها، واستوقفها 3 أشخاص أحدهما صديق المجني عليها، وخطفوها تحت تهديد السلاح إلى منطقة زراعية، وفر صاحب التوك توك هاربًا.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقال المتهم الرئيسي إنه كان على اتصال بالمجني عليها قبل الحادث، وتعرف منها على خط سيرها وانتظرها بصحبة أصدقاءه في منتصف الطريق بالقرب من مطب صناعي.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل