المحتوى الرئيسى

اعرفوا مين هدى الإتربي صاحبة الفستان الأسود المثير بمهرجان الجونة - محتوى بلس

10/24 02:51

ظهرت الفنانة هدى الإتربي في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة واستطاعت أن تخطف الأنظار إليها بسبب ظهورها بفستان أسود مثير وتم تداول بعض من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي لها وهي ترتدي الفستان مما تساءل البعض من صاحبته.

وتكون هدي الإتربي خريجة من كلية الحقوق في جامعة القاهرة وقد انضمت لمسرح الجامعة وشاركت في العديد من المسرحيات لشكسبير وعدة مسرحيات غنائية واستعراضية كما بعد التخرج تركت العمل في مجال المحاماة من أجل العمل في التمثيل.

وشاركت الفنانة هدى الإتربي في عدد من الأعمال الفنية مع كبار نجوم الفن ومنها فيلم علي بابا مع الفنان كريم فهمي والفنانة أيتن عامر وأيضا في مسلسل ممنوع الاقتراب أو التصوير مع الفنانة زينة ومسلسل مليكة مع الفنانة دينا الشربيني.

ومن ناحية أخري فحرصت إدارة مهرجان الجونة السينمائي على تكريم الفنان محمود رضا من خلال عرض استعراض مستوحى من تصميم رقصات الفنان الراحل محمود رضا وفرقته الشهيرة وحقق نجاح كبير مما حافظت على التراث المصري.

فيما قامت إدارة مهرجان الجونة السينمائي بتعيين فريق سلامة خاص حيث يتولى المسؤولية الكاملة لمراقبة وتنفيذ بروتوكولات الصحة والسلامة قبل وأثناء وبعد انتهاء المهرجان بالتعاون مع مستشفى الجونة بشأن أزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل