المحتوى الرئيسى

رضا عبدالعال : ”قرار مدرب الزمالك غبي” | الرياضة | جريدة الطريق

10/24 02:28

هاجم رضا عبدالعال، لاعب الزمالك الأسبق ومنتخب مصر طلب البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي الزمالك بعد طلبه خوض مباراة الإسماعيلي قبل مواجهة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال رضا عبدالعال في تصريحاته لبرنامج "اللعيب" عبر قناة "إم بي سي مصر": "قرار باتشيكو بخوض مباراة الإسماعيلي قبل مباراة الرجاء قرار غبي"

وتطرق للحديث عن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، حيث قال: " أي حد يمسك الأهلي ينجح ويكسب، وأنا أفضل من موسيماني في التدريب، وإديني الفرصة دي، وأنا هأكون أقرب للاعيبة المصرية من خلال فهمي للغتهم عكس موسيماني".

وأضاف: "جوارديولا هو المدرب الوحيد الأفضل مني، ممكن أشيله الشنطة، أشيله الصفارة، أشيله مفاتيح عربيته علشان أقرب منه واتعلم التدريب، ده المدرب إللي بيخترع في الكرة".

وتابع:" مفيش أي مدير فني في مصر أفضل مني سوى حسن شحاته فقط، ولا حتى إيهاب جلال، ولا حسام حسن، وأنا أفضل منهم على الرغم من إني لم أواجه العميد حسام حسن في أي مباراة، بس العميد ده في القسم".

واختتم:" حسام حسن درب الزمالك والاتحاد قبل كده مرتين لم يحصل على أي بطولة، العميد أخد فرصة ودرب فرق كان لازم ياخد بطولات معاهم".

اقرأ أيضًا: تركي آل الشيخ يوجه رسالة للأهلي عقب التأهل لنهائي إفريقيا

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل