المحتوى الرئيسى

محافظة القاهرة تمد فترة التقديم على مدافن فورية.. تعرف على الشروط

10/24 02:25

قررت محافظة القاهرة  مد فترة التقديم للمرحلة الثانية للحصول على مدفن مساحته 20 مترا بجبانات وادي الراحة المقامة بجنوب مدينة القاهرة الجديدة على طريق "القطامية - العين السخنة"، وذلك حتى الانتهاء من حجز الوحدات المخصصة لتلك المرحلة، ويكون التخصيص للمدفن مقابل 130 ألف جنيه.

رصدت "الوطن"، طرق السداد، حيث يتم إما بسداد المبلغ بالكامل دفعة واحدة ويتم تسليم الجبانة للمنتفع عقب السداد واستيفاء المستندات المطلوبة، أو السداد على دفعات حيث يسدد فور قبول الطلب مقدم التعاقد 25% من إجمالى المبلغ 32.500 جنيه، ثم تسديد باقى المبلغ على ثلاث دفعات ربع سنوية، ولا يتم التسليم وإصدار التراخيص إلا بعد سداد جميع المستحقات المالية والإطلاع على أصول المستندات.

ويضاف مبلغ عشرين ألف جنيه قيمة القطعة المميزة سواء على شارع عمومي أو ناصية، تسدد فوراً في حالة الاستلام الفوري، وتسدد مع الدفعة الأخيرة في حالة السداد على ثلاث دفعات.

وفيما يتعلق بشروط التقديم والمستندات المطلوبة فهى تتضمن استيفاء بيانات طلب تخصيص مدفن على الموقع الإلكتروني ومرفق به صورة بطاقة الرقم القومي السارية لمقدم الطلب وصورة بطاقة الرقم القومي للزوجة ومن يعول أو شهادة ميلاد الأطفال القصر، وأن يكون المتقدم من سكان محافظة القاهرة، وألا يكون قد سبق للزوج  أو الزوجة الحصول على مدفن من محافظة القاهرة، ويكون المتقدم متزوجا أو أرملا أو مطلقا.    

 وحول أماكن تقديم الطلبات، فهى تقدم عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة ومرفق بها المستندات المطلوبة بصيغة pdf ، على أن يتم تقديم الأصول عند الاستلام، وأولوية التخصيص طبقاً لأسبقية التقدم وسداد مقدم الحجز لمن تتوافر فيه الشروط.  

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل