المحتوى الرئيسى

ياسر إبراهيم: احترمنا الوداد للغاية.. وتدربت على هدفي كثيرًا

10/24 01:26

أشار ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أن الفريق قد دخل مواجهة الوداد وكأنه مهزوم وذلك من أجل تحقيق الفوز مجددًا، كما أوضح كواليس التدريب على كرة هدفه كثيرًا قبل المباراة.

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا لنسخة 2019-2020، بعدما استطاع التغلب على نظيره الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين.

ياسر إبراهيموقال ياسر إبراهيم وفي تصريحات لقناة “بي إن سبورتس”: “مجهودنا لم يذهب هباءً، منحنا الله التوفيق بقدر العمل والمجهود المبذول لتحقيق الهدف”.

وأضاف إبراهيم قائلاً :”فزنا في المغرب بهدفين نظيفين، لكننا لعبنا مباراة الإياب كأننا خسرنا المباراة الأولى، لم يوجد هناك لاعب بخل بمجهود أو بنقطة عرق”.

وأتم ياسر إبراهيم تصريحاته، قائلًا :”نعرف أن الوداد فريق كبير في شمال إفريقيا، لذلك منحناه الاحترام الكامل، ولم تكن هناك استهانة بعد الفوز في الذهاب”.

فتحي - الخطيبكشف الإعلامي مهيب عبد الهادي خلال الأيام القليلة الماضية إلى أنه هناك تحركات داخل الأهلي للابقاء على أحمد فتحي داخل صفوف الفريق خلال الفترة المُقبلة.

وقال مهيب في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج اللعيب المذاع عبر قناة “mbc masr”: “هناك محاولات في الوقت الحالي من جانب النادي الأهلي للإبقاء على أحمد فتحي وعدم رحيله عن الفريق خلال الفترة القادمة”.

وأضاف: “هناك جلسات في الوقت الحالي من جانب مسئولي النادي الأهلي للإبقاء على أحمد فتحي، والتي كان آخرها أمس من جانب طارق قنديل للبقاء على فتحي مع القلعة الحمراء”.

وتابع: “أحمد فتحي لديه الرغبة في البقاء مع النادي الأهلي لكن وضعه الحالي ليس له علاقة برغبته وإذا أراد الأهلي بقاؤه عليهم التفاوض مع بيراميدز”.

وأوضح أن تاريخ احمد فتحي وبطولاته وإنجازاته تسمح له بالبقاء في الفريق.

وقال أن الحل الوحيد لقاء أحمد فتحي بالأهلي هي الطرق الودية بسبب توقيع اللاعب على عقود انضمامه للفريق لمدة ثلاث مواسم قادمة”.

وعلى الرغم من حاجة الأهلي لأحمد فتحي فنيًا وإداريًا كونه قائد الفريق والأكثر خبرة لجمع شمل اللاعبين في ظل رحيل “إكرامي، وعاشور”، إلا أن موقف الأهلي واضح بشدة في ملف أحمد فتحي وذلك على النحو التالي:

1-رفض تام لمجلس إدارة الأهلي.. أكد مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رفضه في تصريحات تليفزيونية فكرة الابقاء على أحمد فتحي، مؤكداً أن الملف قد أغلق بشكل نهائي بعد اختيار الجوكر لفريق آخر.

2-الحافظ على مبادئ الأهلي أغلى من أي لاعب.. سيكون هناك أصوات رافضة وبقوة لفكرة بقاء أحمد فتحي في الفترة المقبلة، خاصة بعد رفض اللاعب في وقت سابق لفكرة البقاء وفضل الانتقال لبيراميدز، بعد أن وضع لجنة التخطيط في موقف محرج، خاصًة وأن الأهلي دومًا ما عود جماهيره على الحفاظ على مبادئ الكيان في مقابل التضحية بأي لاعب مهما كان ولعل أبرز هؤلاء اللاعبين “عصام الحضري، حسام حسن”.

3-خطة الأهلي في تعويض فتحي.. تُشير كافة التقارير الصادرة من داخل القلعة الحمراء إلى عودة “أكرم توفيق” من إعارته لنادي الجونة، وسيكون من الصعب مشاركته في خط الوسط لوجود “أليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي”، ولكن الأقرب هو توظيفه في مركز الظهير الأيمن، مثلما فعلها في السابق مع المنتخب الأولمبي.

التعاقد مع أحمد رمضان “بيكهام”.. أصبح النادي الأهلي على أعتاب التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويجيد بيكهام المشاركة في مركز الظهير الأيمن.

الاقتراب من صفقة كريم فؤاد.. هناك مفاوضات قوية من جانب إدارة النادي الأهلي مع كريم فؤاد الظهير الأيمن لفريق النجوم المعار إلى صفوف إنبي لبحث امكانية ضمه في ظل تمتع اللاعب بامكانيات فنية وبدنية مميزة.

وفي ظل جميع المواقف السابقة، يتأكد بشكل واضح أن فرص بقاء أحمد فتحي في القلعة الحمراء، ستكون صعبة في ظل تحركات الإدارة الحمراء لايجاد بديل مناسب، بالإضافة إلى رفض شريحة كبيرة داخل جهاز الكرة لفكرة استمراره.

لا مكان للعواطف.. موسيماني يتقمص دور “جوزيه السفاح” ويُطيح بجميع المتخاذلين

تحليل| هل تعود إفريقيا للملك الأعظم؟.. 4 أسباب تجعل الأهلي الأقرب لخطف دوري الأبطال

بالأسماء.. “4 من 7” موسيماني يختار من بين قائمة الصفقات التي حسمها الأهلي نهائيًا

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

من نيمار لحسام عاشور: المال يقتل التاريخ.. ابحث عن تراب الأهلي مجانًا يا صديقي!

تقرير| العالم أجمع يتغنى بتريزيجيه.. كيف أنقذ الثنائي الفرعوني أستون فيلا من الضياع؟

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل