المحتوى الرئيسى

مهرجان الجونة 2020: إطلالات النجمات وأهم اللحظات

10/24 00:46

انطلق مهرجان الجونة السينمائي 2020 للعام الرابع على التوالي والذي سيستمر من 23 أكتوبر وحتى 31 من نفس الشهر، وبالرغم من الظروف التي يمر بها العالم وانتشار وباء كورونا، إلا أن القائمين على المهرجان قرروا ألا يغيب المهرجان عن جمهوره هذا العام مع الأخذ في الاعتبار كل الاحتياطات وعدم وجود كثافة كبيرة في الحضور. 

وتضمن حفل الافتتاح الكثير من الفقرات أهمها كان تكريما لعدد من النجوم الأجانب والعرب وأهمهم جائزة الإبداع الفني للنجم خالد الصاوي. كما تحدثت شيرين رضا عن تكريم المهرجان لفرقة رضا بعد رحيل مؤسسها ووالد شيرين رضا الفنان محمود رضا.

وكعادة كل عام ظهر النجوم والنجمات بإطلالات رائعة ومُميزة وشارك عدد من مُصممي الأزياء وخبراء المكياج في وضع لمساتهم على إطلالات النجمات للتستقبلهم السجادة الحمراء في حفل الافتتاح بطريقة ساحرة، وبدى الجميع بإطلالات مُميزة للغاية سنستعرض أهمها فيما يلي بالإضافة لأهم الأحداث واللحظات التي شهدتها السجادة الحمراء لمهرجان الجونة هذا العام...

قبل دخول الجميع للقاعة لبدء افتتاح مهرجان الجونة، شهدت السجادة الحمراء وصول الضيوف المصريين والعرب والأجانب، وكل منهم يتطلع لعام مختلف وجديد من فعاليات هذا المهرجان. ومثل كل عام، هناك فقرات ثابتة نُحب متابعتها مثل فساتين النجمات، وصور الثنائيات الفية وغيرها من التفاصيل البسيطة التي تُضفي علينا البهجة أثناء مشاهدة المهرجانات. لذلك يُمكننا أن نبدأ بأفضل الإطلالات...

استمتعت كثيرا بمشاهدة حفل افتتاح مهرجان الجونة وخاصةً أنني أعشق الفساتين والأزياء كما تعرفن، واحببت التنوع في الاختيارات ومنها:

رانيا يوسف في مهرجان الجونة

تتعرض رانيا يوسف للكثير من الانتقادات مع كل ظهور لها، ولكن بعيدا عن ذلك فإطلالاتها هذا العام كانت مُميزة في افتتاح مهرجان الجونة.

رانيا يوسف من مهرجان الجونة 2020

جمال وموضة | فساتين النجمات في مهرجان الجونة السينمائي 2019

شاهدي بالصور فساتين النجمات في مهرجان الجونة السينمائي 2019 وإطلالاتهن على السجادة الحمراء في أول أيام المهرجان...

اقرأي المزيد ..

فستان ياسمين صبري في مهرجان الجونة

أما ياسمين صبري فاختارت اللون الأزرق ليكون عنوان إطلالتها هذا العام. صحيح أن قصة الفستان بدت متكررة وهى القصة التي تُفضلها ياسمين، ولكنها بدت جميلة ورائعة في هذا اللون.

ياسمين صبري من مهرجان الجونة 2020

اللون الأسود لا يفقد بريقه أبدا هو ملك الألوان بلا منازع واختارته أكثر من نجمة منهن ميس حمدان وتارا عماد ورشا مهدي بتصميمات وفساتين مختلفة.

تارا عماد من مهرجان الجونة 2020

رشا مهدي مهرجان الجونة 2020

ميس حمدان مهرجان الجونة 2020

ريفيوهات و اقتراحات | أفلام مهرجان الجونة 2018

إليك أهم الأفلام المشاركة في المسابقة الرسمية في مهرجان الجونة السينمائي 2018.

اقرأي المزيد ..

وكان للون الخضر بدرجاته المختلفة نصيب أيضا من اختيارات النجمات، فأطلت به إنجي المُقدم، وخطفت الأنظار الجميلة رايا أبي راشد بإطلالة رائعة بالأخضر الداكن وكذلك الإعلامية الجميلة هيلدا خليفة والتي قدمت حفل الافتتاح أيضا، وظهرت الفنانة الشابة سارة التونسي بإطلالة فيروزية مُميزة.

هيلدا خليفة مهرجان الجونة 2020

إنجي المقدم مهرجان الجونة 2020

رايا أبي راشد مهرجان الجونة 2020

ومن النجمات اللاتي تألقن أيضا كانت النجمة يسرا حيث اختارت جمبسوت واسع باللون الفوشيا وبدت غاية في الأناقة والأنوثة، واختارت غادة عادل فستان بنفس اللون. ومنة شلبي أيضا التي تسحرنا بحضورها كل عام، اختارت فستان باللون الميتالك أظهر أنوثتها وجعلها تبدو مثل قطعة ذهبية ثمينة. ومن الفساتين التي لفتت الأنظار أيضا كان فستان بشرى التي أطلت إطلالة ملكية، وفستان كندة علوش التي ظهرت فيه بإطلالة عصرية مُميزة، والإطلالة الكاجوال التي اختارتها هدى المفتي. أما الجميلة أمينة خليل فاختارت اللون الأبيض لتبدو مثل العروس.

بشرى مهرجان الجونة 2020

أيتن عامر مهرجان الجونة 2020

أروى جودة مهرجان الجونة 2020

يسرا مهرجان الجونة 2020

أمينة خليل مهرجان الجونة 2020

مهرجان الجونة 2020

نسرين طافش مهرجان الجونة 2020

كندة علوش مهرجان الجونة 2020

هدى المفتي مهرجان الجونة 2020

منة شلبي مهرجان الجونة 2020

مي سليم مهرجان الجونة 2020

ليلى علوس مهرجان الجونة 2020

ومثل كل عام هناك الكثير من الثنائيات الفنية أو الكابلز التي ننتظر ظهورها على السجادة الحمراء، وهذا العام تألق آسر ياسين برفقة زوجته وأبنائه الاثنين، كما ظهر الثنائي الشهير أحمد داوود وعلا رشدي بضحكتهما التي اعتدناها وطلتهم الخفيفة المرحة. بالإضافة للثنائي محمد الشرنوبي وراندا، ومحمد فراج وخطيبته بسنت شوقي. وتألق النجم أحمد السقا برفقة زوجته مها الصغير، وكابلز آخرين مثل كندة علوش وعمرو يوسف، وأشرف زكي وروجينا وأيتن عامر ومحمد عز العرب.

آسر ياسين مهرجان الجونة 2020

أحمد داوود وعلا رشدي مهرجان الجونة 2020

أحمد السقا مهرجان الجونة 2020

محمد شرنوبي مهرجان الجونة 2020

أيتن عامر مهرجان الجونة 2020

محمد فراج وبسنت شوقي مهرجان الجونة 2020

جمال وموضة | إطلالات النجمات في مهرجان الجونة 2018

للسنة الثانية على التوالي تتألق النجمات على السجادة الحمراء بأجمل الإطلالات وذلك ضمن فعاليات مهرجان الجونة 2018. شاهدي بالصور أجمل إطلالاتهن.

اقرأي المزيد ..

أخبار وتقارير | مهرجان الجونة السينمائي 2019 وكل ما تريد معرفته عنه

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل