المحتوى الرئيسى

الكمامة علي الحلوين ..تسرق الاضواء في افتتاح مهرجان الجونة - محتوى بلس

10/24 01:06

بدأت فعاليات حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة مساء اليوم الجمعة الموافق 23 أكتوبر 2020 والتي ستستمر حتى يوم 31 أكتوبر الحالي ويشهد المهرجان هذا العام عرض 65 فيلم من 42 دولة.

كما حرص نجوم ونجمات الفن بشأن اتباع الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بشأن إتباع التباعد الاجتماعي أو استخدام المطهرات وأيضا ارتداء الكمامة فيما حرصت بعض الفنانين على تناسق ألوان الكمامة مع الفساتين ومنهم الفنانة أروى جودة والفنانة لجين عمران والفنانة أسيل عمران والفنانة بشري.

ومن ناحية أخري أعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي عن إعدادها مفاجأة للحضور عند وصولهم فقد قامت بتوزيع بروش والذي يحمل صورة لعدد من النجوم الذين رحلوا عن عالمنا وكان من ضمنهم صورة للفنانة الراحلة رجاء الجداوي.

كما حرص عدد من النجوم ومنهم الفنان محمد علي رزق بتوجيه الشكر لإدارة المهرجان على تلك اللفتة الطيبة وتضمنت تلك الهدايا بروش بصورة النجمة الراحلة شويكار والنجم الكبير فؤاد المهندس.

ويعتبر مهرجان الجونة هو واحد من أهم المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويكون الهدف منه هو عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور التي تخص السينما.

ويتم تعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما ويكون الهدف من ذلك هو ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين ويتم اكتشاف الأصوات الجديدة ويكون المهرجان حافز من أجل تطوير السينما في العالم العربي.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل