المحتوى الرئيسى

أخبار يوفنتوس | موقف رونالدو وماكيني من اللحاق بمواجهة برشلونة - ميركاتو

10/24 00:36

كشفت عدة مصادر صحفية ان نتيجة فيروس كورونا لازلت إيجابية لدى النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” وزميله الأمريكي “ويستون ماكيني”، لكن كلاهما يأمل في مواجهة برشلونة يوم الأربعاء المقبل برسم الجولة الثانية ضمن دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وعاد مهاجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو من البرتغال الأسبوع الماضي بعد أن ثبتت إصابته بكوفيد 19 وخضع للحجر الصحي في منزله في تورينو بهدف الجاهزية الكاملة لمواجهة برشلونة بنجمها ليونيل ميسي.

ووفقًا لصحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت ” لا يزال أمام رونالدو فرصة لمواجهة برشلونة مساء الأربعاء بشرط أن تكون نتيجة اختبار المسحة التي أجراها عشية المباراة سلبية وفقاً لبرتوكول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”.

ولاتزال نتيجة فحص رونالدو إيجابية لكنه يأمل أن يتمكن من اللعب ضد برشلونة حيث تنص بروتوكولات اليويفا على أن يوفنتوس يجب أن يثبت عدم ظهور أي أعراض على اللاعبين قبل أسبوع من المباراة وهذا ما ينطبق على كريستيانو الذي لم يكن يعاني من أي أعراض.

وقدم يوفنتوس جميع الوثائق اللازمة إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشأن صحة رونالدو قبل يومين ويأملون في جاهزيته لمواجهة برشلونة رغم البداية الجيدة في أولى جولات دور المجموعات حيث عادو بفوز ثمين من كييف بهدفين من ألفارو موراتا.

وسيخضع النجم البرتغالي لاختبار مسحة جديد بين اليوم وغدًا السبت، وإذا كانت نتيجة اختباره سلبية، فسيُسمح له بإنهاء فترة الحجر الصحي والإنضمام الى المجموعة.

ولكي يستطيع رونالدو اللعب ضد فيرونا يوم الأحد في الدوري الإيطالي، سيحتاج أيضًا إلى الخضوع لفحوصات طبية جديدة بمجرد أن تظهر النتيجة سلبية والشيء نفسه ينطبق على ويستون ماكيني الذي يمكنه إنهاء الحجر الصحي غدًا، بشرط أن تكون نتائج اختباره سلبية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل