المحتوى الرئيسى

كيف تختار شاشة التلفزيون المناسبة لاستخدامك؟

10/23 23:56

 إذا كنت تفكر في شراء شاشة تلفزيون فانت بكل تأكيد في حيره كبيره بسبب كثرة أنواع الشاشات وتقنياتها واحجامها والخواص والإمكانيات الخاصه بها أيضا.

ولذلك في هذا الموضوع سوف نشرح لك بشكل مبسط ومفصل كيف تختار الشاشة المناسبة لاحتياجك واستخدامك حتى لا تهدر اموالك على إمكانيات انت لن تستخدمها من الأساس.

معايير عليك معرفتها قبل شراء الشاشة

هناك معايير معينة يجب أن تضعها في الإعتبار عند قراءة مميزات وعيوب كل منتج حتى تستطيع ان تختار افضل انواع الشاشات بناء على استخدامك وهذه المعايير كالأتي:

هناك انواع من الشاشات اثبتت تفوقها بشكل كبير على المستوع العالمي والمستوى المحلي أيضا وهم شاشات سامسونج وشاشات LG   وشاشات توشيبا وفيما يلي سنناقش مميزات كلا منها بشكل عام.

جودة الصورة الخاصه بها: من ابرز مميزات شاشات سامسونج  سمارت والعادية هي جودة صورها بمختلف إصداراتها ونقائها حيث تعتبر شاشات سامسونج رقم واحد من حيث جودة الصورة.

ذكاء إصطناعي مميز: من مميزات شاشات سامسونج سمارت هي الذكاء الاصطناعي الخاص بها، حيث إنها تمتلك كثير من التطبيقات و امكانية توصيلها بالإنترنت بسهولة دون حدوث خلل او بطيء في الشاشة، وبالطبع هذه المميزات تنطبق على شاشات سامسونج سمارت فقط.

من مميزات شاشات سامسونج سمارت والعادية هي توفر الكثير من الاحجام المختلفة منها وهو ما لا ينطبق على معظم انواع الشاشات الأخرى.

شاشات سامسونج شهدت أول استخدام لخاصية الكيرف التي تتيح لك مشاهدة الشاشة من كل الزوايا دون أي صعوبة، ويحسب لهم أنهم يطورون من شاشاتهم من سنة إلى أخرى.

توافر قطع غيارها:  من مميزات شاشات سامسونج سمارت والعادية هي توافر قطع غيارها بسهولة خصوصا في مصر ويرجع ذلك إلى وجود مصنع للشاشات في مصر.

جودة الصوت الخاص بها: يعتبر صوت شاشات سامسونج ذات جودة عالية ومتميز لكنه ليس الافضل بين أنواع الشاشات الاخرى فهناك بعض الأنواع التي تتفوق عليه من حيث الصوت.

لمعرفة اسعار شاشات سامسونج بمختلف أنواعها بداية من ٢٢ بوصة حتى ٧٥ بوصة اضغط على الكلمه التالية اسعار شاشات سامسونج .

جودة صورة جيدة في معظم الإصدارات:  واحدة من ابرز مميزات شاشات توشيبا هي جودة الصورة الخاصة بها جيدة

صوت نقي ومميز: من مميزات شاشات توشيبا هو الصوت المميز والنقي حيث تستطيع سماع أحدث المؤثرات الصوتية بكل وضوح دون اي مشاكل.

تمتلك الكثير من المخارج الخارجية:  تمتلك شاشات توشيبا اماكن للعديد من المخارج مثل يو اي بي ومخارج الصوت وغيرها مما يجعلك تستطيع ان تصل بها أكثر من جهاز خارجي في نفس الوقت.

واحدة من مميزات شاشات توشيبا هي سعرها الاقتصادي مقارنة بالخدمة المقدمة منها في الحقيقة صورتها شاشات وصوتها لا ترقى لشاشات سامسونج و شاشات LG  لكنها قريبة إلى حد ما وسعرها اقل بكثير من السابق ذكرها.

لمعرفة اسعار شاشات توشيبا وابرز انواع الشاشات في مصر اضغط على الكلمة التالية اسعار الشاشات .

جودة صورتها: واحدة من ابرز مميزات شاشات LG هي جودة صورتها حيث إنها تتمتع بنقاء عالي للغاية ووضوح الألوان بشكل ملفت كما أن سطوعها هاديء وتتفوق LG في هذه النقطة على معظم الشركات الأخرى.

حجم الهارد وير الخاص بها

من مميزات شاشات LG هو الهارد وير الخاص بها حيث أنه ذات حجم كبير يساعد على قوة أداء الشاشة وسرعة استجابتها خصوصا شاشات السمارت.

واحدة من المميزات التي تنفرد بها شاشات LG هو تطور تقنيات التحكم في بعض شاشاتها بشكل كبير فتستطيع التحكم بها عن طريق الأوامر الصوتية كما يمكنك ايضا استخدام الريموت كماوس كمبيوتر للتحكم بها.

تحتوى شاشات LG سمارت على خاصية الوصول السريع إلي امازون ونتفيلكس عير ضغطة زر واحدة فقط.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل