المحتوى الرئيسى

كاره المصريين.. حفيظ دراجي استفزاز بالتخصص لجماهير الأهلي والزمالك

10/23 22:52

أثار المعلق الجزائري حفيظ دراجي، غضب الجماهير المصرية، بتعليقاته ضد الأهلي والزمالك، والنجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.

وأثار "دراجي" غضب جماهير القلعة الحمراء، بعدما ظهر متحيزاً في تعليقه لصالح الوداد المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وظهر على صوته الحزن خلال أحداث الشوط الأول، بعد تقدم الأهلي بهدفين.

وانتقد المعلق الجزائري، مستوى الجناح حسين الشحات، خلال أحداث اللقاء، حيث أكد أنه لم يظهر بمستواه المعتاد هذا الموسم، ويعاني من تراجع في أدائه، ليرد عليه "الشحات" بهدف ثان عالمي للأهلي، بعد مراوغة رائعة لمدافع الوداد.

وخلال أحداث الشوط الثاني، لم يحتفل "دراجي" بهدف الأهلي الثالث الذي سجله ياسر إبراهيم، وظل صامتاً لبضع ثوان.

وأثار حفيظ دراجي، غضب جماهير الزمالك في وقت سابق، أثناء تعليقه على مواجهة الفريق الأبيض ضد الترجي بالسوبر الأفريقي، حيث قال عقب إحراز الترجي هدف التعادل بشباك الفريق الأبيض مع بداية الشوط الثاني: "الكل يعلم ماذا يحدث للزمالك عندما تتلقى شباكه هدفا، فتكون الإجابة بيني وبين الزملكاوية لأنهم يعرفون ماذا يحث للفريق عندما تستقبل شباكه هدفا".

وجاءت إجابة لاعبي الزمالك سريعة على "دراجي" وليست بينه وبين الزملكاوية ولكن تحت أنظار الجماهير العربية بأكملها التي شاهدت الرد العملي على المعلق الجزائري، من خلال العودة بهدفين عن طريق المغربي أشرف بن شرقي، ليعلن تتويج أبناء ميت عقبة بالسوبر الرابع في تاريخ القلعة البيضاء.

وشنت الجماهير البيضاء، حملة ضد المعلق الجزائري، بعد اختياره كمعلق لمواجهة الذهاب أمام الرجاء المغربي، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعرف عن "دراجي" تقليله الدائم، لمحمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول، ومقارنته بصورة دائمة مع الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي، بصورة تمنح التفوق لمحرز في معظم الأوقات على حساب صلاح.

وكان إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق، قد انتقد هجوم حفيظ دراجي، على صلاح، خلال مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل