المحتوى الرئيسى

سر الـ5 دقائق الأولى.. 3 أهداف مبكرة للأهلي في تاريخ لقاءاته مع الوداد

10/23 22:08

أهداف مبكرة للأهلي في تاريخ لقاءاته مع الوداد

الدقائق الأولى في عمر مباريات النادي الأهلي دائما ما تحمل المفاجآت لجمهور الكتيبة الحمراء، وخاصة إذا كان المنافس هو فريق الوداد البيضاوي المغربي، الذي دائمًا ما اعتاد الأهلي على مباغتته في بداية الشوط، وخاصة في الدقائق الخمس الأولى، كما هو الحال في لقاء اليوم.

الدقيقة الخامسة من عمر لقاء الأهلي والوداد اليوم، في إياب  نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حملت خبرا سارا لجماهير المارد الأحمر، بعدما سجل مؤوان محسن مهاجم الفريق الهدف الأول له، بعد استغلال تمريرة بينية من عمرو السولية ليسكنها شباك الوداد، مستغلًا رجوع حكم المباراة لتقنية "الفار" بعد احتساب الكرة تسلل.

لم يكن هدف مروان هو الأول الذي يتلقاه النادي المغربي في أول 5 دقائق خلال لقاءاته مع الأهلي، بل سبق وتلقى الهدف ذاته في لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، الجمعة الماضية.

وشهدت الدقيقة الرابعة من لقاء الذهاب أمام الوداد هدف الأهلي الأول، بقدم محمد مجدي قفشة، بعد استغلاله خطأ مدافع الوداد لينفرد بالحارس ويسكن الكرة شباك النادي المغربي.

السيناريو ذاته حدث منذ نحو 3 أعوام مضت، حينما سجل لاعب الأهلي المصاب مؤمن زكريا، هدف الفريق الأول في الدقيقة الثالثة أمام الوداد بعد تمريرية حريرية من لاعب الأهلي السابق عبدالله السعيد، ليضعها في الشباك بتسديدة صاروخية، معلنا عن الهدف الأول للأهلي.

وكان الأهلي حقق الفوز على الوداد، في جولة الذهاب، بهدفين دون رد، مساء السبت ‏الماضي، على ملعب محمد الخامس، ويحتاج للفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل التأهل للمباراة النهائية.

الثور والعذراء والجدي، ثلاثة أبراج ترابية، أطلقت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج وعلم الأرقام، توقعاتها الفلكية بشأنهم، خلال الربع الأخير من العام 2020

محمد سلامة يرسم على الورق بدقة تصل إلى دقة الكاميرا الفوتوغرافية، شخصيات عامة وحيوانات أتقن رسمها ببراعة معتمدا على جميع أدوات الرسم والتلوين

توفي محمد صباح أثناء الوضوء لصلاة الضهر أمس بعدما سقط في الماء أثناء الوضوء، ويقول أحد أبناء القرية ان "صباح" هو الابن الوحيد لابواه، وأنه كان علي خلق عالى

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل