المحتوى الرئيسى

نائب محافظ القليوبية يشارك بفعاليات المعسكر التدريبي بإعداد القادة بجامعة بنها

10/23 21:53

شارك الدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية، في ندوة بعنوان "تمكين الشباب" ضمن فعاليات المعسكر التدريبي "قائد 4" بمركز إعداد القادة بجامعة بنها والذي شارك فيه 80 طالبة وطالب من كليات الجامعة، على مدار ثلاثة أيام بحضور متدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة، وذلك بتكليف من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

وخلال كلمته أكد نائب المحافظ، على أن تمكين الشباب لم يعد حلما ولكن واقعا ملموسا يعكس إرادة القيادة السياسية التي وضعت ثقتها في الشباب بتكليفهم لشغل المناصب القيادية والإهتمام لتأهيلهم المستمر، مشيرا إلى الدور البارز التي تلعبه الأكاديمية الوطنية للتدريب في تخريج كوادر شبابية مؤهلة.

كما استعرض نائب المحافظ، أهمية تلك المعسكرات التدريبية في صقل مهارات الطلاب وإكسابهم خبرات جديدة إلى جانب تأهيلهم العلمي داخل كلياتهم المختلفة، مشيدا بدور جامعة بنها في الإهتمام بتنمية مهارات وقدرات أعضاء هيئة التدريس والطلاب، مؤكدا على أهمية التدريب المستمر لمواكبة المستجدات في مختلف المجالات.

ووجه نائب المحافظ، الشكر إلى الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، والدكتور أحمد نجيب مدير المركز على دعوته للمشاركة في فعاليات المعسكر التدريبي، مؤكدا على رغبته في المشاركة في المعسكرات التدريبية القادمة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل