المحتوى الرئيسى

«هولع لكم في جسمي».. انتحار فتاة بعد بث فيديو جنسي مع حبيبها.. المتهم: «عملت كدة ليه؟» | المصري اليوم

10/23 21:00

عامل بمصنع طوب في منطقة العياط بالجيزة، أوقع فتاة عشرينية في حبه، وبعدما مارس معها الرذيلة، صورها خلسة وأذاع صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فوصل الخبر لأسرتها التي وجهت لها اللوم «جبتٍ لنا العار»، وإزاء العتاب المتكرر، انتحرت الفتاة داخل منزلها إذ اضرمت النيران في جسدها، وهي تردد «هولع لكم في جسمي».

أسرة الفتاة البسيطة، اتهمت العامل بتصوير ابنتهم والتشهير بها، وطالبت بـ«القبض عليه»، عقب ساعات كانت أجهزة الأمن تقتاده إلى نيابة العياط لسماع أقواله فيما هو منسوب إليه.

النيابة برئاسة أحمد الفقي، قررت احتجاز الشاب 24 ساعة لحين ورود تحريات أجهزة الأمن التي أكدت صحة الواقعة، فأمرت بحبسه 4 أيام بتهم تهديد قيم المجتمع المصري، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

المتهم لم ينكر الواقعة على النحو الذي قالته أسرة الفتاة المُنتحرة، وقال إنه صور بالفعل «حبيبته» في أثناء ممارستهما الرذيلة، لكنّه لم يعرف «مين سرب الفيديوهات والصور»، وليس له علاقة بـ«انتحارها»، إذ قال: «مش عارف عملت كدة ليه؟».

وسبق، وصرحت النيابة بدفن جثمان الفتاة صاحبة الـ24 عامًا، بعد تشريحه بمعرفة خبراء مصلحة الطب الشرعيّ للوقوف على أسباب الوفاة.

بسبب فيديو إباحي.. انتحار فتاة في العياط حرقًا

راهبان وامرأة ينتحرون «حرقا» في «التبت» للفت أنظار العالم لقضيتهم

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل